حلم خلية النحل
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم خليّة النحل؟
تفسير حلم حصان ابيض
تفسير احلام
ماذا يحمل الحصان الأبيض من دلالات في المنام؟

هل يجب ان تقلقي من حلم لدغة الثعبان؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
تفسير حلم لدغة الثعبان

إن حلِمنا بلدغة الثّعبان نبدأ بالتساؤل عن معنى هذا الحلم الذي يحمل دلالات عدّة فلماذا يُراودنا هذا الحلم؟ هل يحمل معانٍ سيّئة أو إيجابيّة؟ وهل هو جرس إنذار لنا للإنتباه من أمر ما؟ تعرّفي على معنى هذا الحلم في مقالنا هذا الذي يستعرض المعنى ما وراء لدغة الثّعبان في المنام.

تحذير وإنذار

يرمز حلم لدغة الثّعبان الى وجود خطر معيّن إذ يُطلق العقل الباطني صفّارة إنذار لاعلامنا حول صعوبات قد تُواجهنا. ولكن إنتبهي إن حلم بلدغة الثعبان لا يدل دائماً على وجود مأزق بل يمكن ان يكون تفسيراً لخوفنا من الزّواحف.

هل يجب ان تقلق الحامل من حلم الافعى؟

لدغة الثّعبان الأسود

إن هذا الحلم يرمز إلى وجود خلل ما في الشخصيّة لا يمكن التخلّص منه لذلك يعمل العقل الباطني على إستعمال هذه الحيلة لمحاولة التخلُّص من المضايقات المواجَهَة.

لدغة الثّعبان الأصفر

يرمز اللّون الأصفر في الحلم الى التّعب الجسديّ والنفسيّ والمرض ، فيُطلق العقل الباطني رسالة تدعو الى الأنتباه لصحّتك أي إتباع نظام غذائيّ سليم وممارسة الريّاضة إلى جانب الحفاظ على الهدوء والحدّ من الإرهاق النفسي.

اليك تفسيرات اضافية لحلم الافعى

لدغة الثّعبان في الرأس

إذا راودك هذا الحلم فهذا قد يعني أنك قد تعيشين أزمة نفسيّة أو إجتماعيّة لا يمكن التخلّص منها. وهذا الحلم هو تحذير من مواجهة أفكار سلبيّة في الحياة تمنع من التقدُّم، فيدعوك الى مراجعة حساباتك.

لدغة الثّعبان في القدم

يرمز هذا الحلم الى مواظبة الإنسان على إحراز تقدّم في حياته المهنيّة والسّعي للكسب الماديّ ولكنّ بطريقة غير سليمة! لذا يدفع هذا الحلم الى إعادة النّظر في أمور العمل والحياة اليوميّة لمعرفة الخطا الذي يتم إرتكابه.

إن التفسيرات التي قدّمناها لك هي مجرّد تحليلات ويمكن ان لا تتحقّق دائماً.