بالصور… مكياجات ناعمة وخفيفة إعتمدتها النجمات في العزل المنزلي!

تلتزم أغلب النجمات اليوم وخصوصاً في العالم العربي بالعزل المنزلي الذي يعدّ من أفضل الخطوات الوقائية من فيروس كورونا المستجدّ، ويعتمدن خلاله لوكات عمليّة ومريحة تتناسب مع أجواء المنزل. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أفكار المكياج التي تعتمدنها أثناء هذه الفترة تحديداً، تفقدي معنا هذه الصور التي إخترناها لك.

إعتمدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مكياجاً ناعماً يرتكز على ظلال العيون بلونها الترابيّ الهادئ عند الجفن العلوي مع الماسكارا والكحل الأسود داخل العين، وإتّجهت نحو أحمر شفاه نيود باللون البني الفاتح والحياديّ.

إتّجهت الفنّانة ماريتا الحلاني نحو الآيشادو بلونه البيج الحيادي مع خطّ ناعم من الآيلاينر المجنّح وطبقة من الماسكارا، أمّا أحمر الشفاه فإختارته باللون الوردي المات الناعم والمتناسق مع إطلالتها الحيويّة والمريحة خلال العزل المنزلي.

طبّقت المغنّية والممثّلة اللبنانية شيراز مكياجاً هادئاً يعتمد على الآيشادو البيج مع دمجه عند الأطراف مع القليل من الظلال الترابيّة، طبقة من الماسكارا السوداء، الكحل البيج داخل العينين وأحمر شفاه مات باللون البني الفاتح.

أطلّت مدوّنة الموضة المعروفة روان بن حسين بمكياج ناعم وخفيف خلال فترة عزلها المنزلي، يرتكز على القليل من الآيشادو الترابي عند الجفنين المتحرك والعلوي مع خطّ رفيع منه بموازاة الجفن السفلي وأحمر شفاه مات باللون الوردي الجذّاب.

مكياج خفيف وأنيق في الوقت عينه إعتمدته المغنّية ومقدمة البرامج اليمنيّة أروى، يرتكز على الظلال العيون الترابية الهادئة مع الآيلاينر الأسود، طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء وأحمر شفاه مات باللون الوردي الفاتح.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com