أنجلينا جولي تنهار بالبكاء أمام الكونغرس الأميركي… فما السبب؟
يوميات المشاهير
أنجلينا جولي تنهار بالبكاء أمام الكونغرس الأميركي... ف...
نصرة الحربي قررت خلع النقاب… وهذه أوّل صورة لها بدونه عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
نصرة الحربي قررت خلع النقاب... وهذه أوّل صورة لها بدون...

في أحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا... أروى جودة تتخلى عن المكياج والفيلترات!

الجمعة، 11 فبراير 2022
في أحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا… أروى جودة تتخلى عن المكياج والفيلترات!

اروى جودى بدون مكياج... فقد فضّلت أن تظهر في صورةٍ تشاركتها مع متابعيها على إنستقرام، حيث أشارت في الكلمات التي أرفقتها بصورتها أنّها تخلّت عن المكياج.

وبالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تطلّ النجمة المصرية أروى جودة على الجمهور وقد تخلّت عن المستحضرات التجميلية لتعكس ملامح وجهها، إلّا أنّ هذه الصورة لها حصدت كمية كبيرة من التعليقات. 

اروى جودة بدون مكياج وحتى فيلتر

من المعروف أنّه في هذه الفترة يصبّ تركيز رواد السوشيل ميديا بكثرة على الفيلترات المتوفرة على عدد من التطبيقات والتي تعمل على إبراز الوجه بأسلوبٍ نقي وخالي من الشوائب مع بعض التعديلات. ولكن في آخر ظهور لها عبر إنستقرام، أرادت الممثلة أروى جودة التخلي عن المكياج وحتى عن الفيلتر وأرادت أن تكون ملامحها على طبيعتها. 

تعليقات كثيرة وردت على صورة اروى من متابعيها والجمهور الذين أشادوا بجمالها الطبيعي وأيضاً شجعوها على هذه الخطوة التي قامت بها، وأيضاً علّق عدد من النجوم منهم سالي شاهين التي كتبت "فاتنة وفريش"، وأيضاً مصطفى الحلواني الذي علّق على صورتها بمجموعة من الورود الحمراء.

نسرين طافش علّقت على صورة أروى بالقول "جميلة"، أمّا عباس أبو الحسن فكتب "الحبّ الأول" مع القلوب الحمراء... وغيرهم من نجوم الشاشة العربية. 

مكياجات شتوية بوحي من 4 نجمات عربية

يُذكر أنّ آخر عمل على الشاشة للممثلة المصرية أروى جودة كان خلال السباق الرمضاني في العام الماضي ضمن المسلسل الدرامي "حرب أهلية"، وينتظر الجمهور المصري والعربي أعمالها الجديدة على الشاشة وفي حال ستكون ضمن نجمات رمضان 2022. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)