خبيرة المكياج ليلى الريّس تكشف عن أبرز صيحات 2023
اطلالة ومكياج
خبيرة المكياج ليلى الريّس تكشف عن أبرز صيحات 2023
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن فوائده وأضرار مناكير الجل!
اطلالة ومكياج
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن فوائده وأضرار مناكير الجل!

كيف تطّبقين مكياج جورجينا رودريغيز الساحر؟

الجمعة، 06 يناير 2023
كيف تطّبقين مكياج جورجينا رودريغيز الساحر؟

سرق مكياج جورجينا رودريغيز كل الأنظار بعد أن تألقت باطلالة مميّزة خلال تواجدها مع حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية.

وقد قام عدد كبير من البلوغرز بتصوير الفيديوهات لاعتماد أسلوب المكياج نفسه، ولتتمكني أنتِ أيضاً من اعتماده بكل سهولة، نُقدّم لكِ كل الخطوات التي عليك القيام بها والتألق بهذا المكياج الناعم والرائع في الوقت نفسه. 

خطوة بخطوة... مكياج جورجينا رودريغيز

- بعد وضع الكونسيلر على العينين، تمّ اعتماد ألوان الآيشادو الذهبية والنارية على جفون جورجينا مع الانتباه الى اضافة المزيد من اللون الذهبي على الجفن المتحرك. أمّا على الجفن الثابت فقد اختار خبير المكياج الخاص بها آيشادو باللون البرتقالي الناري المتوسط، كما تمّ تحديد العينين عبر القليل من الآيشادو البني الداكن، وذلك على الخط الأخير من العين والقريب من الرموش. 

- بالانتقال الى تان الوجه، فمن أبرز الأمور التي عزّزت من جمال ملامحها وضع الفاونديشن الذي يعكس نضارة البشرة مع القليل من اللمعان، بالاضافة لتطبيق طريقة الكونتورينغ لتجميل الملامح. 

- التانت الوردي على الخدود أساسي في مكياج جورجينا رودريغيز، فمن الواضح انّه استُخدم لمزيد من الجاذبية مع القليل من الهايلايتر على أعلى عظمة الخدين والجبين. وقد تبيّن انّ التانت المستخدم هو من علامة فنتي بيوتي.

- عند تطبيق خطوات هذا المكياج، لا تنسي تثبيت الفاونديشن والكونسيلر من خلال بودرة الوجه المضغوطة أو المتناثرة. أمّا بالنسبة للعينين، فقد تمّ الاكتفاء بوضع الماسكارا التي رفعت رموشها وكثّفتها مع ترك الخط الداخلي للعين بلونه الطبيعي.

وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!

- أمّا للشفاه فتوجهت الى صيحة عام 2023 عبر اعتمادها روج بني متوسط شتوي وناعم بالاضافة لوضع طبقة من ملمّع الشفاه. 

مكياج جورجينا رودريغيز