بدر خلف يُعلن خطبته بعد طلاقه… وينشر الصور الاولى لخطيبه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يُعلن خطبته بعد طلاقه... وينشر الصور الاولى لخ...
بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة… ولادة الطفل الأوّل لايميه سمير غانم وحسن الردّاد
يوميات المشاهير
بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة... ولادة الطفل الأوّل ل...

وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!

الأربعاء، 04 يناير 2023
وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار… وهفوة لافتة!

حطّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية بعد مسيرة طويلة بناها في عالم كرة القدم. وقد استطاع جذب كلّ الانظار اليه عبر هذه الخطوة التاريخية ليس فقط من ناحية التغيير الجذريّ لمسار اللاعب الذي لعب في أهمّ النوادي مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، بل لقيمة العقد أيضاً، حيث تصل مستحقات رونالدو الى 200 مليون يورو في السنة.

لحظة وصول كريستيانو رونالدو الى السعودية كانت مليئة بالحفاة والاستقبال الفاخر والعارم، وقد قدم برفقة عائلته ووفد مرافق له. وقد استقبل أطفال من مشجعّي النادي المهاجم البرتغالي وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفاله بالورود، كما حضر عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي السعودي.

شاهدوا كلّ اطلالات جورجينا رودريغيز خلال مونديال قطر

وقد تركّزت الأنظار كثيراً على جورجينا لحظة وصول كريستيانو رونالدو الى السعودية، حيث أطلّت في الملعب مرتدية جينز ذات خصر عالٍ مع بلوزة ذات ياقة عالية وفوقها عباية طويلة. وقد تركت شعرها الطويل منسدلاً مع وضع أقراط أذن ماسية. وقد اختلفت الآراء حول هذه الاطلالة ما بين من رآها بسيطة جداً وبين من اعتبرها ملائمة للمناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑪𝑹𝑰𝑺𝑮𝑰𝑵𝑨🖤Fan account (@viva7ronaldo7)

ومن الأمور التي جذبت الأنظار ايضاً، الهفوة الكلامية التي وقع فيها رونالدو خلال مؤتمر تقديمه. فقد ذكر اسم جنوب افريقيا بدلاً من السعودية خلال عرضه لأهدافه وطموحاته. وقال رونالدو "بالنسبة لي، ليست نهاية مسيرتي أن أذهب الى جنوب افريقيا". ولم يتدخّل أحد لتصحيح الخطأ الكلاميّ الذي صدر عنه، علماً أنّه كان قد ذكر اسم السعودية من قبل بشكل صحيح في المؤتمر.

وقد بدأ العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي التهكم حول هذا الموضوع مثل تصوير رونالدو حاملاً خريطة ليعرف أين هو موجود. لكن رغم هذه الهفوة او زلّة اللسان فلا شكّ أنّ رونالدو بدا متعطّشاً لتحقيق الناجح مع فريقه الجديد حيث قال: "أريد أن افوز وألعب واستمتع، وأريد من المسؤولين في النادي أن يستمتعوا بالفوز وأرسم البسمة على وجوههم".