صيحات مناكير فينتاج تعود الى الواجهة… هل ستعتمدينها؟
اطلالة ومكياج
صيحات مناكير فينتاج تعود الى الواجهة... هل ستعتمدينها؟

هل تسمعين كثيراً مؤخراً عن مناكير الرابر بيس؟ اليكِ كلّ المعلومات حوله

الخميس، 20 يوليو 2023
هل تسمعين كثيراً مؤخراً عن مناكير الرابر بيس؟ اليكِ كلّ المعلومات حوله

إن كنتِ تحبّين الاهتمام بأناقة أظافرك، اذاً مناكير رابر بيس مخصّص لكِ كونه مصمّم بتركيبة لتقوية الأظافر ومنع تكسّرها. وأنتِ لستِ حتّى بحاجة للذهاب إلى مركز التجميل، بل يمكنك تطبيق هذا المناكير في المنزل بطريقة سهلة جدّاً، فتابعي هذا الموضوع من موقعنا لتكتشفي طرق تطبيق الرابر بيس. 

مميّزات مناكير رابر بيس

المناكير الرابر بيس من التقنيات الجديدة التي دخلت عالم صيحات المناكير، وهو مخصّص للحفاظ على شكل ولون الأظافر وقوتها. والسبب وراء ذلك أنّ الرابر بيس هو عبارة عن طبقة أساسية مرنة وتنحني مع الظفر، وقد تمّ تصميم قاعدة المطاط لإعطاء قوّة إضافية للأظافر المتقشّرة أو الهشّة أو الرفيعة.

ما هي أسهل طريقة لتركّبي أظافر الاكريليك في المنزل؟

الفرق بين الرابر بيس وطلاء الأظافر العادي

جل القاعدة المطاطي (رابر بيس)، هو عبارة عن جل أكثر سمكاً، لذا فهو يوفّر دعماً للأظافر المنحنية والضعيفة. كما أنّه مرن للغاية، فهو يتحرّك جيدًا مع الأظافر، ما يمنحها مظهر طبيعيّ وجميل. كما يمكنك وضع الإثنين على أظافرك، ففي البداية يمكنك وضع جل المطاطي لمنحها القوة والحماية، وبعدها ضعي طلاء الأظافر باللون الذي تريديه.

طريقة وضع الرابر بيس

أولاً، قومي بتنظيف أظافرك جيّداً من طلاء الأظافر القديم ومن اللحم الميت، من ثمّ ضعي طبقتَين من الرابر بيس على أظافرك بطرق متساوية، ونشّفيها من خلال آلة الاشعة ما فوق البنفسجية لمدّة دقيقتين.

واذا كنت تستخدمين الرابر بيس كلاصق للأظافر الإصطناعية، فضعي كمية وفيرة منه على الظفر ومن ثم ضعي الظفر الإصطناعي واضغطي جيّداً ليأخذ الشكل الصحيح، وقومي بعدها بترتيب أظافركِ لتحصلي على شكل جميل ومميّز. 

أما من ناحية طريقة ازالته عن الظفر فسهلة جدّاً ومماثلة لطريقة إزالة طلاء الأظافر العاديّ، فيمكنك ازالته من خلال الاسيتون بنقع أظافرك به لعشر دقائق من خلال وضع قطنة مبللة بالاسيتون ولفّيها بورقة الومنيوم، وبعدها افركي أظافرك بقطعة القطن ليتم ازالته كليّاً.