قبل الخضوع لليزر الكربوني… إليكِ كلّ ما يجب معرفته عن هذه التقنية
العناية بالبشرة
قبل الخضوع لليزر الكربوني... إليكِ كلّ ما يجب معرفته ع...
بالصور… لحفل تخرّجكِ اختاري أجمل تسريحة شعر!
اطلالة ومكياج
بالصور... لحفل تخرّجكِ اختاري أجمل تسريحة شعر!

5 مواد موجودة في منزلك تساعدكِ على تلميع أظافرك

الأربعاء، 24 مايو 2023
5 مواد موجودة في منزلك تساعدكِ على تلميع أظافرك

تعاني بعض النساء من تصبّغات الأظافر واصفرارها ما يجعل مظهرها مهملاً وباهتاً، ولكن يمكنك حلّ تلك المشكلة بوصفات منزلية تساعدك على تلميع الأظافر، وسنقدّمها لكِ في هذا الموضوع.

طرق تلميع الأظافر

هناك بعض المواد الموجودة في منزلكِ التي تساعدكِ بتلميع أظافرك وتنظيفها وتمنحكِ إطلالة جميلة لها، نكشفها لكِ تالياً:

- ماء الورد: قومي يومياً بتدليك أظافركِ بقطنة عليها ماء الورد حيث يساعد على تحسين لون أظافركِ، ويمنحها مظهراً لامعاً ومشرقاً.

- زيت الزيتون: هناك منافع كثيرة لزيت الزيتون، ومن بينها تقوية الأظافر وعدم كسرها وإعطائها مظهراً لامعاً، لذا قومي بدهن زيت الزيتون على أظافرك لمدة عشر دقائق من ثمّ اغسليها.

- شرائح الليمون (الحامض): اجلبي ليمونة من الثلاجة وقومي بتقطيعها الى شرائح، ثمّ دلّكي بها أظافرك لدقائق معدودة ثم اغسليها، وكرّري هذه العملية ثلاث مرّات في الأسبوع، بالطبع ستزيل الإصفرار عن أظافرك وتعطيها بريقاً لامعاً.

لعروس 2023... إليكِ أجمل موديلات مناكير لتختاري منها!

- خل التفاح: اذا كنتِ تعانين من تصبغات في أظافرك وجفاف باهت، فخل التفاح الموجود في منزلك له منافع هائلة لهذه المشكلة حيث يحتوي على أحماض مضادة للفطريات ونافعة في التبييض والتطهير. لذا، ضعي أظافرك بكوب من خل التفاح الممزوج بالماء لدقيقة أو دقيقتين، ومن ثمّ افركيها بفرشاة جيداً لإزالة جميع الرواسب والتصبغات واغسليها، ستتمتعين بأظافر نظيمة لامعة وصحية.

- معجون الأسنان: ستتفاجئين اذا قلنا لكِ أن معجون الأسنان لديه منافع أخرى بعيدة عن الأسنان، فهو يعمل على تبييض وتلميع الأظافر. فافركي أظافرك بفرشاة عليها القليل من معجون الأسنان وانتظري بين دقيقتين الى ثلاث دقائق ومن ثم اغسليها، وكرّري هذه العملية مرّة في الأسبوع فستمنح أظافرك بياض مشرق ولامع.