مع اي ابراج يتوافق مواليد العذراء في العمل؟

اكتشفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة مدى توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى.

توافق برج العذراء مع برج الحمل: يبرع هذان البرجان معاً ويهتمان بالتفاصيل مما يجعل العمل كاملاً من كل النواحي. إلا أن الحمل يكون صاحب المبادرة في أغلب الأحيان.

توافق برج العذراء مع برج الثور: لا يوجد توافق يذكر بين هذين البرجين ويكون العمل بينهما عرضة للفشل فالثور يدقق والعذراء يتذمر.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء: العذراء يشرف على إنجاز العمل ضمن هذا الثنائي ويحب أجواء العمل الجماعي وعادة ما ينجحا معا في أعمال التزيين.

توافق برج العذراء مع برج السرطان: السرطان هادئ أما العذراء فمندفع ولكن العمل يجمعهما وينجحان معا إلا أن الأمر لا يخلو من بعض التوترات أحياناً.

توافق برج العذراء مع برج الأسد: مسؤولية الأسد مع دقة العذراء تثمر شراكة ناجحة بين الإثنين لأنهما يتشاركان الآراء ويعملان من أجل هدف موحد.

توافق برج العذراء مع برج العذراء: يتوافق هذان البرجان معا كثيرا ويحققان نتائج مبهرة وينجحان في كل المشاريع عادة لا سيما المشاريع الخيرية.

توافق برج العذراء مع برج الميزان: يهتم هذان البرجان ببعضهما ويسألان رأي بعضهما ويتعلمان من خبرة الآخر وعمل العذراء في هذا الفريق أقرب الى المثالية والميزان يحقق التوازن في الفرق.

توافق برج العذراء مع برج العقرب: اجتماع الواقعية مع الخيال يولد الإبداع والنجاح فالعمل يكون دقيقا وفريدا مع أفكار باهرة ولا يفوتهما أي تفصيل فيه.

توافق برج العذراء مع برج القوس: يعطي هذا البرجان من قلبهما مع أنهما يختلفان في الحياة إلا أنهما يجتمعان في العمل لينجحاه فيتخطيان معا كل المصاعب.

توافق برج العذراء مع برج الجدي: النتائج تأتي مذهلة ان اجتمع هذا الفريق لأن ينجح بكل الأعمال مع المحافظة على القيم المهنية والأخلاقية العالية.

توافق برج العذراء مع برج الدلو: العذراء برج واقعي وهذا ما سيدفع بالدلو لتنفيذ أفكاره ومشاريعه ويعدان الثنائي الأمثل لكل عمل يتطلب الإبتكار.

توافق برج العذراء مع برج الحوت: يستمد هذان البرجان الطاقة من بعضهما وأي عمل قد يقومان به معا سينجحان فيه بالطبع.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com