ما هي أفضل طريقة لغسل قماش لينن؟
موضة كل يوم
ما هي أفضل طريقة لغسل قماش لينن؟
بالصور… أحذية بالرينا تناسب يومياتك هذا الصيف!
آخر صيحات الموضة
بالصور... أحذية بالرينا تناسب يومياتك هذا الصيف!

بالصور... أفكار لتنسيق البايكر شورت هذا الصيف!

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
بالصور… أفكار لتنسيق البايكر شورت هذا الصيف!

بعد أن كان حضوره خجولاً في العامين الماضيين، عاد البايكر شورت إلى الواجهة من جديد. وقد اعتمدته الكثير من النجمات والفاشنيستاس وكل واحدة على طريقتها الخاصة. لذا سنقدّم لكِ بعض الأفكار المتنوّعة لاعتماد موضة البايكر شورت لصيف 2023. 

- نسّقي البايكر شورت مع توب أو تيشرت أو هودي ذات حجم كبير فتكون أوسع من قياسكِ، وهكذا تتمتّعي بلوك شبابي ومريح، وهذا اللوك إعتمدته النجمة العالمية كايتي هولمز كما ترين في الصورة التالية، وقد قامت بذلك العديد من النجمات اللواتي يبحثن عن الراحة في حياتهن اليومية.

تألقي بأروع موديلات فساتين صيفية قصيرة!

- يمكنك إعتماد موضة البايكر شورت لصيف 2023 مع كروب توب من المفضل أن تكون من اللون نفسه. وأرفقي إطلالتكِ بسترة بليزر واسعة، ويمكنك إنتعال كعب عالي ليمنح إطلالتكِ لمسة مميزة. هذا اللوك أصبح شائعاً جداً في وقت كانت تتردّد النساء كثيراً قبل ارتداء البايكر شورت خارج صالة الرياضة.

- ما رأيكِ بارتداء البايكر شورت مع تيشرت طويلة ووضع حزام ليضيف على إطلالتكِ التميّز؟ يمكنك إختيار الألوان التي تحبّينها، كما يمكنك اعتماد جوارب عالية مع انتعال حذاء رياضي. وهذه الإطلالة مناسبة جداً للذهاب إلى المول أو لتناول الغذاء مع الأصدقاء في المطعم. 

ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟

- لا تتردّدي بارتداء السروال القصير إلى عملك مع بلايزر رسمية أنيقة وانتعلي كعباً رفيعاً مع حقيبة يد رسمية. هذا اللوك يمكن أن يبدو غريباً، لكن في حال كان جسمكِ رشيقاً، سيبدو رائعاً جداً عليكِ. لكن في حال كنتِ ممتلئة الأفضل اختيار تيشيرت طويلة أو أي بلوزة واسعة مع البايكر شورت.