أكثر الابراج عصبية
صفات الابراج
هذه هي الأبراج الأكثر عصبية
ابراج النساء الاكثر ثقة بالنفس
صفات الابراج
هل أنت إحدى المولودات الأكثر ثقة بالنفس؟

هل إنت إحدى المولودات الأكثر جاذبية؟

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
المرأة الاكثر جاذبية بين الابراج للشريك

تختلف نظرة الرجل الى المراة من شخص الى آخر، ولكن هناك بعض الصفات التي تتمتع بها المراة يجمع عليها الرجال على أنها المرأة الاكثر جاذبية. وتساعد الابراج في كثير من الاحيان على تحديد هذه الجاذبية. تعرفي في مقال أنوثة اليوم على المراة الأكثر جاذبية بين الابراج للشريك.

إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

برج السرطان

تحتل المرتبة الأولى على صعيد الابراج الأكثر جاذبية، مولودة برج السرطان، فهي تستطيع ان تجمع بين الحب والمشاعر والاهتمام والقوة والقدرة على التحمل، وهذه الصفات تجعلها من أبرز النساء الجذابات في نظر الرجال.

برج الثور

مولودة برج الثور هي المراة الأنيقة المتألقة على الدوام وهذا ما يجذب انتباه الشريك اليها، فيراها من أجمل النساء على الارض. وتعتبر المراة الثور من أبرز النساء الجاذبات، خصوصاً أنها تتمتع بطابع مرح وودودة في التعامل مع الآخرين، ما يزيد من اعجاب الشريك بها.

برج القوس

تعتبر المراة القوس غحدى أبرز النساء الجاذبات بين مواليد الابراج، خصوصاً وأنها تتمتع بشخصية قريبة من الآخرين، فلا تتعامل معهم بفوقية أ تعجرف، وهذا ما يدفع الشريك الى التقرب منها خصوصاً وانها بتواضعها هذا تقدم له الاهتمام الذي يحتاجه. كما وانها تتمتع بالقدرة على تغيير المزاج من الحالة السيئة الى المرحة بفضل لطافتها.

برج الأسد

مولودة برج الأسد تجذب الانظار اليها بشكل كبير بفضل ما تتميز به من صفات رائعة كالقدرة على تولي زمام الأمور والسيطرة على تصرفاتها والتحكم بقراراتها، إلى جانب شخصيتها القوية، وهذه الصفات تبعث على الراحة في نفس الشريك الذي يراها أجمل النساء على الارض.

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

برج الدلو

بالطبع تعتبر مولودة برج الدلو من النساء الأكثر جاذبية بين الابراج، كونها تتمتع بذكاء خارق يساعدها على ابتكار اجواء تثير اهتمام الرجل في كل لحظة، وهذه الصفات تساعدها على التمتع بجاذبية كبرى لدى الرجال. كما وأنها تقدم للشريك الدعم والسند في كل الظروف والاحوال التي يمر بها، لذا ينجذب اليها الرجل بشكل سريع وسهل.