مقابلة مع مصمّمة الأزياء كارين طويل - أنوثة
موضة كل يوم
كارين طويل مؤسسة علامة "كارولين لانغ": الجمال هو الحقي...
اضرار لبس الحذاء الضيق- أنوثة
موضة كل يوم
تنبّهي الى هذه الأضرار والمخاطر اذا لبستِ الحذاء الضيّ...

كيف تتألقين بالتنورة الضيقة هذا الصيف بأسلوب عصري؟

الخميس، 12 يوليو 2018
نصائح لارتداء التنورة الضيقة في الصيف
تساعدك التنورة على اختلاف تصاميمها على الحصول على اطلالة ساحرة وأنيقة وملفتة للانظار، وخصوصاً التنورة الضيقة التي تبرز جمال جسمك ورشاقتك. لذا ان اخترت أن تعتمديها في هذا الفصل الحار اليوم، ما عليك سوى الاطلاع على هذا الموضوع من موقع أنوثة، حيث نعرض لك ابرز نصائح لارتداء التنورة الضيقة في الصيف. 
 
 
كيف ترتدين التنورة القصيرة هذا الصيف؟
 
من ابرز الطرق التي يمكنك أن تتألقي بها بالتنورة القصيرة هو اختيار تلك التنورة القصيرة المتناسقة مع الجسم، وتنسيق البلوزة الواسعة والفضفاضة معها، مع الحرص على وضعها أسفلها لتمنحك اطلالة ملفتة وساحرة. ويمكنك أن تختاري التنورة والبلوزة من اللون عينه أو من لونين متناسقين لتكون اطلالتك اكثر اشراقة وجمالاً. 
 
 
- كما أن احدى الطرق التي يمكنك اعتمادها للتألق بالتنورة الضيقة، هو اللجوء الى الاطلالة الرسمية المناسبة للعمل أو الاجتماعات او اللقاءات المهنية الكبيرة، حيث تختارين التنورة الضيقة الميدي التي تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة. وتنسقين معها إما القميص الرسمي باللون الابيض أو اي لون آخر تختارينه ليتناسق مع لون التنورة، وإما البلوزة الرقيقة مع البلايزر القصيرة فوقها. 
 
- بالاضافة الى أن تألقك بالتنورة الضيقة هذا الصيف يمكن أن يتم من خلال اختيار التنورة الضيقة بنقوشات مختلفة من أزهار ونبات ورسومات ملونة زاهية، وتنسقين معها البلوزة الضيقة للجسم، وتختارينها بلون واحد متناسق مع أحد الوان التنورة، ولا تنسي الحذاء الصيفي الرائع المفتوح ليضفي لمسة من الانوثة الى اطلالتك. 
 
 
- كما أن التألق بالتنورة الضيقة هذا الصيف يمكن تحقيقه من خلال تنسيق هذه التنورة مع البلوزة الطويلة والمنسدلة بسلاسة وتناغم مع جسمك، وصولاً الى طرف التنورة الضيقة والقصيرة كما لو أن هذه البلوزة تغطيها بالكامل، فتبرزين جمالك بطريقة عصرية وملفتة للأنظار.