أمتعة لا يمكن حملها إلى الطائرة
سفر
لا تحملي هذه الأمتعة إلى الطائرة وإلا...
أجمل 5 مدن في فرنسا
سفر
هذه هي اجمل 5 مدن في فرنسا

نصائح لكي تسافري مع عائلتك براحة...

الخميس، 17 سبتمبر 2015
نصائح لسفر العائلات بالطائرة

قد تكون تجربة السفر بنفسك ممتعة ومشوقة ومليئة بالمرح ولكن أن تصطحبي معك أولادك في رحلة السفر بالطائرة فهذه حتما مسؤولية كبيرة. لذا موقع أنوثة سيساعدك على تحمل هذه المسؤولية من خلال النصائح التالية.

 

- قومي بالتسجيل الكامل عبر الانترنت

لتسهيل إجراءات السفر، بإمكانك الاستفادة من خدمتي التسجيل الكامل عبر الإنترنت كي لا تنتظري في طوابير التسجيل التقليدية وبالأخص خلال مواسم السفر، حيث يمكنك التسجيل بنفسك عبر موقع شركة الطيران، ومن ثم طباعة بطاقة الصعود الخاصة بك في منزلك أو مكان عملك أو من جهاز التسجيل في المطار، ومن ثم تسليم حقائبك عند الكاونتر المخصص لذلك فقط.

- الوصول على الوقت

عليك الوصول إلى المطار مع أولادك قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الطائرة للجلوس بعضكم، ويتم تسجيلكم لدى الدخول إلى الطائرة من دون أخطاء. أفضل الأماكن على الطائرة هي تلك الصفوف الأولى في كل مقصورة حيث تعطيك مساحة أوسع لقدميك. وإذا لم تكن هذه المقاعد متوافرة حاولي الجلوس بالقرب من المحرك.

- البسي أطفالك ثياباً مريحة

من الأفضل أن تقوم الأمهات بتحضير ملابس النوم الخاصة بأطفالهن في الحقيبة التي ستبقى معهن في الطائرة، وإلباسهم ثياب النوم في المطار، وسترة مريحة، فهذه الأمور تجعلهم أقل توتراً خلال الطيران. كما توصي بإطعامهم وجبات صحية قبل الصعود إلى الطائرة، والابتعاد عن تلك التي ترفع من مستوى نشاطهم أو حركتهم، هذا يعني وبشكل قاطع أنه لا يجب إعطاء الطفل أي أطعمة تحتوي على السكر لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات قبل الرحلة.

تجنبي هذه الأمور في الطائرة!

- اطلبي المساعدة

ببساطة قومي بطلب المساعدة عند الحاجة. فأن طاقمي المطار والطائرة لديهما خبرة عالية في مساعدة الأهل والأطفال، سواء في المطار أو على متن الطائرة. وببساطة اتجهي إلى مؤخرة الطائرة، وحاولي تهدئة طفلك بأفضل طريقة ممكنة. إذا استمر في البكاء عندها حاولي التفكير بطرق أخرى لتهدئته.

ونتمى لك رحلة سعيدة!