كونتور الشفايف
اطلالة ومكياج
خطوات أساسية لوضع كونتور الشفايف
القهوة في شهر رمضان
صحتك
نظّمي تناولك للقهوة في شهر رمضان المبارك

نصائح لك حول افضل غسول للوجه الدهني

الأحد، 19 يونيو 2016
افضل غسول للوجه الدهني

من المهم أن تختاري دائماً الغسول الأنسب لوجهك بحسب طبيعته، واليوم من خلال هذا المقال من أنوثة اخترنا أن نعرفك بافضل غسول للوجه الدهني لكي تعتمدي على هذه النصائح عند اختياره.

 

وصفات سهلة التحضير مفيدة للبشرة الدهنية

 

كيف تعتنين بالبشرة الدهنية؟

 

إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فعليك الاهتمام بها وغسلها بشكل منتظ مع استخدام مرطبات قليلة الدهون ومناديل تمتص الدهون من البشرة. حاولي أن تطبقي ماسكات مهمة للبشرة الدهنية كماسك الليمون والكركم وتخلصي من الجلد الميت عبر تقشير البشرة أقله مرة في الشهر ولا تعرضيها للشمس بشكل مباشر بل أخرجي دائماً بعد أن تضعي واقي الشمس عليها.

 

لعلاج بشرتك الدهنية اتبعي هذه الخطوات

 

افضل غسول للوجه الدهني

 

على غسول البشرة الدهنية أن يكون مناسباً للبشرة الحساسة ويعمل على إزالة الدهون منها ويحافظ على صحتها ونضارتها. من المهم أن تختاري غسولاً يعمل على مقاومة ظهور حب الشباب على البشرة وينظفها من الدهون والحبوب ويكون مصنوعاً من مواد تريح البشرة ولا تهيجها. جربي استخدام الغسول المستخرج من الطبيعة كالشاي الأخضر وانتقيه لكي يكون مقشراً فعالاً للبشرة الدهنية ويساعد في الحفاظ على إشراق الوجه ورطوبته. من المهم أن تعلمي انك وخلال غسل البشرة الدهنية يمنع عليك فركها لأن هذا الأمر يسيء اليها وينشر البثور حولها بحال وجدت في مكان ما لذلك نظفيها دائماً بهدوء ونعومة.