تخلّصي من لمعان بشرتك مع هذه النصائح المهمة!

الأحد، 14 أبريل 2019
نصائح للحد من لمعان البشرة - أنوثة

هل تعانين من لمعان بشرتك الذي يؤثّر بشكل سلبي جداً على جاذبيتها ونضارتها وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الحدّ من هذا اللمعان؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح الضرورية للتخلّص من لمعان البشرة المزعج والذي يطال البشرة الدهنية خصوصاً، وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

هكذا تتجنّبين ظهور التجاعيد المبكرة تحت عينيك!

1- احرصي على غسل وجهك مستخدمة غسول ذات تركيبة مثالية لنوعية بشرتك وخالية في الوقت عينه من الزيوت، والذي يلعب دوراً ملحوظاً في الحدّ من الإفرازات الدهنية التي تؤدي إلى لمعان البشرة. وتفادي تماماً إستعمال الصابون العادي إذ يحفّز البشرة على إفراز كمية أكبر من الزيوت ما ينعكس سلبياً على مظهرها.

2- لا تفرطي في إستخدام المناشف بغية التخلص من الزيوت التي تسبب لمعان بشرتك، إذ تساعد هذه الطريقة على توغل الجراثيم في البشرة ما يؤدي بعدها إلى إفراز نسبة أكبر من الزيوت.

3- احرصي على تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة مقشّراً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعيتها. وتساعدك هذه الخطوة على التخلص من طبقات الجلد الميت والأوساخ ويحد بشكل ملحوظ من عملية إفراز الدهون التي تعزز بدورها لمعان بشرتك.

4- لا تترددي في تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل إذ يوّر لها الحماية اللازمة من الجفاف واللمعان الزائد التي قد تتعرض له خصوصاً خلال فصل الصيف.

لترطيب بشرتك الدهنية... لا تهملي هذه النصائح!

5- طبّقي التونر ذات التركيبة اللطيفة والمثالية لنوعية بشرتك، إذ يساعد على تنظيف مسام بشرتك بعمق وتضييقها إضافة إلى الحدّ من كمية الزيوت التي تفرزها بشرتك. ولهذه الخطوة دور أساسي وفعال في الحدّ من لمعان بشرتك والتخلّص من الزيوت المكدسة عليها.