بعد ساعات على اعلان حملها… ولادة علا الفارس!
يوميات المشاهير
بعد ساعات على اعلان حملها... ولادة علا الفارس!
بالفيديو…”كلمة أخيرة” لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو..."كلمة أخيرة" لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع الت...

الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

الجمعة، 03 فبراير 2023
الأنظار كلّها على نهاية مسلسل “الثمن”… فكيف ستكون؟

ينتظر الجميع نهاية مسلسل "الثمن" وفي حال ستكون مطابقة للنسخة التركية، في حين أنّ العمل يحصد نسبة عالية جداً من المشاهدة والكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى تداول المشاهد منه بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية. 

والعمل هو من بطولة النجم باسل خيّاط، النجمة رزان جمّال، النجم نيكولا معوّض، النجمة سارة أبي كنعان، النجم رفيق علي أحمد بالإشتراك مع نخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية.

كما أنّه مقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ - Binbir Gece" وهناك بعض النسخات المُدبلجة منحته تسمية "ألف ليلة وليلة"، وقد عُرض على الشاشة عام 2006 وبدوره حقق نجاحاً لامعاً في تركيا مع النجم خالد أرغنتش والنجمة بَرغُزار كورَل التي أصبحت زوجته بعد تقديمهم هذا العمل معاً. 

نهاية مسلسل "الثمن"

خلال متابعتهم لأحداث المسلسل، يسأل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي عن نهاية تلك القصة التي أثّرت بهم كثيراً، والتي تحكي عن شابة إسمها سارة يُعاني إبنها من مرض السرطان بعد أن توفي زوجها، وبما أنّها مهندسة معمارية تمكنت من أن تتوظف في شركة زين وشريكه كرم بمساعدة صديقتها تيما.

وتنطلق أهم المشاهد بالنظرة الأولى في الشركة بين مدير الشركة زين وسارة، ومن ثمّ عندما تطلب مبلغاً من المال لعلاج إبنها وإجراء عملية جراحية ليطلب منها قضاء ليلة واحدة معه مقابل ذلك فتوافق، دون علِم زين بمرض إبنها. وفي إطار الرومنسية والتشويق تتمحوّر أحداث المسلسل، بالإضافة الى روعة الأداء الذي يقدّمه طاقم العمل مع إخراج فكرت قاصي.  

أمّا عن النهاية التي يسأل عنها الجميع، فعلينا الإنتظار لمعرفة إذا كانت النسخة العربية ستنتهي كالتركية، وفيها تكون "شهرزاد" أي "سارة في مسلسل "الثمن" تتزوّج من ناجي بيك، ولكن إبنها يقرّر الهروب من حفل الزفاف ويتوجه الى بيت "أنور" أي "زين في النسخة العربية، وبعدها يقتحم أنور الزفاف ويمنع زواج شهرزاد من رجلٍ آخر.

وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ - Binbir Gece" المؤلف من 90 حلقة نرى مختلف شخصيات الحلقة كيف تبدلت حياتهم، والمشهد الأخير يكون لأبطال العمل "شهرزاد" و"أنور". 



كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟

سارة وزين بين النسخة العربية والتركية 

تُقدّم شخصية "شهرزاد" بَرغُزار كورَل وفي النسخة العربية من المسلسل الممثلة اللبنانية رزان جمّال وإسمها في "الثمن" سارة، بينما دور مدير الشركة "أنور" وظهر به في تركيا خالد أرغنتش يقدّمه الممثل السوري باسل خيّاط وإسمه زين. 

نهاية مسلسل الثمن