وجبات للاطفال الرضع
امومة
ماذا يجب أن يأكل الطفل الرضيع؟
اللولب الهرموني
امومة
هذا ما يجب ان تعرفيه عن اللولب الهرموني لمنع الحمل

هذا ما يجب أن تحتويه شنطة سفر الطفل

الأربعاء، 25 مايو 2016
شنط سفر للاطفال

على الرغم من المتعة الكبيرة للسفر، الا انه يعد من الأمور الصعبة مع الاطفال، لأن اي انتقال مع الطفل من مكان الى آخر يحتاج الى اصطحاب كل مستلزمات الطفل، او ما قد يحتاج اليه في اي لحظة من اللحظات، ولذلك فان توضيب سنط سفر الاطفال يجب أن تخضع للكثير من التركيز، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة كل ما يجب أن يكون موجوداً في شنط سفر الاطفال.

 

اعرفي اكثر عن الأغراض الأساسية لحقيبة السفر للاطفال

 

ماذا يجب ان تحتويه شنط سفر الاطفال؟

 

قبل البدء بوضع اي شيء في حقيبة السفر المخصصة للاطفال يجب كتابة كل احتياجات طفلك في قائمة حتى تضمني عدم نسيان أي شيء، مع اختيار حقيبة كبيرة لكي تستطيعي وضع كل ما يحتاجه الطفل مرة واحدة، من دون الاضطرار الى بعثرة اغراضه.

 

في ما يتعلق بملابس الطفل يجب أن تتاكدي من أن أعدادها كافية لجميع أيام الإجازة، سواء ملابس النوم أو الخروج، مع ضرورة ان تكون اكثر من ايام الاجازة لأن الطفل معرض لأن تتوسخ ثيابه الداخلية والخارجية أكثر، شرط أن تكون مناسبة للجو في البلد الذي تودون زيارته، وحتى اذا كان الجو صيفياً يجب أن يكون هناك بعض الملابس الشتوية لأن الطفل لا يستطيع أن يتحمل البرد. اضافة الى ضرورة أن يكون هناك الاحذية المناسبة والفوط للاستحمام، وادوات الاستحمام كافة اضافة الى الجرابات.

 

كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغامرة ممتعة؟

 

بعد الانتهاء من توضيب الثياب، ننتقل الى الأمور الأخرى للطفل، اذ يجب وضع زجاجات الرضاعة، وعبوات حليب تكفي لفترة السفر، مع اللهايات الخاصة بالطفل، ومعقم زجاجات الحليب، والحفاضات الكافية لكل فترة السفر، اضافة الى بعض المأكولات والمعلبات، خصوصاً وانه قد لا تجدين متجراً قريباً منك فور وصولك الى البلاد.

 

كما وان شنطة الطفل يجب ان تحتوي ايضاً على كل الأدوية التي يحتاجها والتي يمكن ان يتناولها، لا سيما خافض الحرارة، اضافة الى شنطة اسعافات أولية. وإذا كان لديكِ طفل رضيع، فلا تغامري بترك لعبته المفضلة أو الكرسي المفضل لديه بالإضافة إلى حقيبته الخاصة بالطبع.