ما الذي يفعله النجوم خلال فترة العزل المنزلي؟

أجبر فيروس كورونا المستجدّ المواطنين حول العالم للبقاء داخل منازلهم منعاً لتفشي الوباء وانتقاله أكثر فأكثر، ما دفعهم للاستفادة من الأوقات المنزلية لتمرير الوقت والقيام بأشياء ممتعة. فماذا فعل النجوم خلال العزل المنزلي؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

هكذا يقضي النجوم فترة الحجر المنزلي

سيرين عبد النور

من المعروف أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تحبّ الطهي كثيراً، واستغلّت الفرصة في الحجر المنزلي لمشاركة متابعيها بعضاً من وصفاتها، فعلّقت قائلة “خليك بالبيت وتعلم معي كيف نعمل مناقيش”.

نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تطلّ باستمرار عبر تطبيق “تيك توك” لمشاركة متابعيها بفيديوهات مضحكة تعبّر عن وضعها الحالي في العزل المنزلي. 

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تقضي فترة العزل المنزلي مع بناتها، وأكدت أن هذه الفترة علمتها أن الحياة جميلة بمعرفة معناها الحقيقي. 

بلقيس فتحي

المغنية اليمنية بلقيس فتحي نشرت فيديو لمتابعيها معتبرة أن إقفال النادي الرياضي لن يمنعها من ممارسة الرياضة في المنزل كي لا تخسر لياقتها وتحافظ على وزنها. 

بانسو سورال – Bensu Soral

الممثلة التركية بانسو سورال تقضي وقتها مع عائلتها وتقوم بمشاركة متابعيها ببعض الفيديوهات مع شقيقها وهما يرقصان ويلعبان سوياً.

بريانكا شوبرا – Pryanka Shopra

تستفيد نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من العزل المنزلي للبقاء مع زوجها النجم نيك جوناس والاسترخاء في أحضانه، ونشرت صورة على حسابها انستقرام وهي نائمة وزوجها يغمرها. 

جاستن بيبر – Justin Bieber

الفنان الكندي جاستن بيبر اختار التحدي لتمضية وقته في المنزل، فأطلق تحد وهو يرقص فيه عبر تطبيق تيك توك ما دفع جمهوره للتجاوب معه بكثرة.

كيم كارداشيان – Kim Kardashian

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان تمضي معظم أوقاتها مع أولادها كما أنها تحاول الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي لتتعلم كيفية تنظيم وقت الأطفال وإلهائهم بطرق متنوعة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com