بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة… بهذه الطريقة أعلنت لينا شاكر إصابتها بالسرطان!
يوميات المشاهير
بالرغم من الألم الكبير إختارت الإبتسامة... بهذه الطريق...
أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة
يوميات المشاهير
أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة

تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط... ووالده يكشف تفصيل مهمّ عن وفاته!

السبت، 27 فبراير 2021
تشييع مشاري البلام بحضور العائلة فقط… ووالده يكشف تفصيل مهمّ عن وفاته!

بحزنٍ كبير ودّع الوسط الفني العرب الممثل الكويتي مشاري البلام الذي شيّع جثمانه في الكويت وإقتصر الحضور على الأهل فقط بدون مشاهير، بما أنّه توفي بعد تفاقم مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

وكانت عائلة الفنان الكويتي قد نفت الأخبار التي تم تداولها على السوشيل ميديا والفيديو الذي يُظهر تجمعات كبيرة في جنازة، وأشاروا الى أنّ المشاهد من تشييع الفنان عبد الحسين عبد الرضا وليست من جنازة مشاري البلام.

فقد تفاقمت الأمور حيال هذه التجمعات، بعد أنّ نشرت الإعلامية مي العيدان فيديو عبر حسابها على السوشيل ميديا يظهر تجمّع عدد كبير من الأشخاص وعلّقت عليه أنّه من لحظات تشييع مشاري البلام، ولكن سرعان ما عادت وصحّحت ما ورد على صفحاتها.

تشييع مشاري البلام

وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح... ودعوات للتحقيق مع مي العيدان

وتوفي الفنان مشاري البلام عن عمرٍ يُناهز 48 عاماً بعد أيّام من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله الى المستشفى ومع تدهور حالته الصحية أُدخل الى العناية المركزة ولكنّه فارق الحياة مع تفاقم الأعراض.

ومن موقع تشييع مشاري البلام ظهر والده في فيديو كشف من خلاله حقيقة إصابة إبنه بالفيروس، وذلك بعد البلبلة التي حدثت بين مي العيدان والفنانة التي وجهت اليها أصابع الإتهام بأنّها نقلت العدوى للممثل الكويتي. من هنا يقول والد مشاري البلام في الفيديو: "أخذ لقاح كورونا ولكن كان في كورونا لم يقوموا بأي فحوصات له لمعرفة إذا كان مصاب، ولا يفحصون أحد أصلاً... واخد اللقاح وكان في كورونا بدون أعراض وإنتكس".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)