كيفية تجنب مخاطر حب التملك بين الزوجين
حياة زوجية
بهذه الطرق تجنبي مخاطر حب التملك بين الزوجين
علامات تدل على غيرة الزوج
حياة زوجية
أبرز العلامات التي تفضح غيرة زوجك!

هكذا تحافظين على الأصدقاء بعد الزواج

الإثنين، 22 أغسطس 2016
خطوات للحفاظ على الاصدقاء بعد الزواج

يمكنك دائماً أن توازني بين الأصدقاء والحياة الزوجية ولكن بالطبع اعلمي أن بعد الحياة ازلوجية الأولوية تعود لزوجك وأولادك ولكن هذا لا يعني أن تفقدي أصدقاءك واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خطوات للحفاظ على الاصدقاء بعد الزواج.

 

كيف تتعاملين مع اصدقاء زوجك غير المحببين؟

 

اختاري الأصدقاء الإيجابيين

 

يكثر لديك الأصدقاء في فترة العزوبة بالطبع ولكن عليك فيما بعد أن تعلمي كيفية الحفاظ على الأصدقاء الجيدين من بينهم، لذلك ابتعدي عن أولئك الذين يمتلكون نظرة سلبية الى الحياة الزوجية وحافظي على الذين ينظرون اليها بطريقة ايجابية. يمكن للسلبية أن تدمر حياتك الزوجية وأما الإيجابية فتمنحك الراحة والاستمتاع بالحياة مع الأصدقاء.

 

ضعي حدوداً لعلاقاتك

 

بعد الزواج على الأصدقاء أن يعلموا بأن حياتك قد تغيرت ومنها تغيرت أولوياتك وأصبح الوقت الذي ستقضينه مع أصدقائك أقل لأنك تتحملين عدة مسؤوليات بعد الزواج ولكن أعلميهم أنهم لا يزالون يمثلون جزءًا رئيسياً من حياتك حتى لا يشعروا وكأنك قد تخليت عنهم بعد زواجك.

 

خصصي وقتاً للأصدقاء

 

لا تفقدي وقتك الخاص بعد الزواج بانشغالك مع الأسرة والأطفال والعمل بل خصصي القليل من الوقت للاتصال بأصدقائك وملاقاتهم كلما سنحت أمامك الفرصة لذلك.

 

كيف تحافظين على علاقتك مع صديقاتك بعد الزواج؟

 

حدثي أصدقاءك دائماً

 

إن الحديث مع الأصدقاء أمر ممتع ومميز في الحياة وهناك الكثير من املواضيع التي يمكنكن أن تطرحنها وتشاركي معهن أمورك اليومية وهكذا سيكون الأصدقاء المرافقين الدائمين لك بعد حياتك الزوجية.