تفسير رؤية الريش في المنام
تفسير احلام
هل رأيت الريش في منامك؟ اكتشفي ما يحمله هذا الحلم من د...
تفسير حلم العريس
تفسير احلام
حلم العريس... مأساة أم فرح لحياتك؟

هل رأيت المناكير في منامك؟ اكتشفي دلالات هذا الحلم!

الخميس، 06 يوليو 2017
تفسير حلم المناكير

من الأحلام الشائعة خصوصاً عند النساء هي المرتبطة بالجمال والمستحضرات التي تستخدمها يومياً، ومنها طلاء الأظافر. فإذا كنتِ قد رأيت المناكير في حلمك، ما الذي يعنيه؟ اليك تفسيرات هذا الحلم من موقع أنوثة.


مساعدة الفتاة لوضع المناكير في الحلم

إن كنت على وشك أن تساعدي فتاة تعرفينها على وضع المناكير في الحلم، أو أردت أن تطلي أنت أظافرها، فهذا دليل على أنك تعينينها في بعض الأمور الحياتية. بحال رأى الرجل في الحلم من يضع له المناكير على أصابعه وكان يحبه، أشار له الحلم بأن هذا الشخص سيساعده في أمر ما، وأما إن لم يكن يحبه فسيكون عثرة في طريقه.


الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة

 

المناكير الأحمر في الحلم

يدل اللون الأحمر للمناكير في المنام على الصحة السليمة التي يتمتع بها الحالم، وبشكل خاص إن كانت المرأة أو الفتاة التي تضع المناكير مسرورة بذلك. هذه الرؤيا للمناكير الأحمر تشير أيضاً إلى شفاء مريض ما من مرض أصابه، وأما إن كان لون المناكير الأحمر مطلياً بشكل غير متقن، دلّ الأمر على المرض. المناكير الأحمر في حلم الفتاة العزباء يدل على احتمالية قرب زواجها.المناكير الأسود في الحلم

من ترى في الحلم أنها تطلي أظافرها باللون الأسود دلّ ذلك على سعادتها الزوجية أو العائلية، وبشكل خاص إن كانت الأظافر مطلية بأسلوب جميل، وأما إن لم يكن منظر الأظافر جميلاً كان الحلم دليلاً حزن على الحالم.

المناكير الأخضر في الحلم

طلاء الأظافر الأخضر في الحلم يدل على السفر والانتقال من مكان إلى آخر وبخاصة من شقة إلى أخرى أو حتى الارتقاء في العمل أو الانتقال من وظيفة اإى أخرى. بالمختصر، هو يدل على انتقال الشخص من إلى نمط حياة أفضل.

ماذا يحمل حلم المكياج من معانٍ؟

 

المناكير الأزرق في الحلم

يدل المناكير الأزرق في الحلم على تحقق الأمنيات ولكن في حالة واحدة لا تتحقق وهي عندما لا يعجب طلاء الأظافر أو شكلها صاحب الحلم.