تفسير منام لقيت مصاري
تفسير احلام
هل الحلم بالمصاري يحمل دلالات إيجابية؟
دعوة الزفاف في المنام
تفسير احلام
هل يجب أن تفرحي لرؤية دعوة الزفاف في المنام؟

هل يجب أن تخافي من حلم عطيّة الميّت؟

الأحد، 26 نوفمبر 2017
هل يجب أن تخافي من حلم عطيّة الميّت؟

يعتبر حلم عطية الميت من أكثر الأحلام المشتركة بين الناس، إلّا أنّه يبعث قلقاً وخوفاً في نفوسهم. لذك سنتوقّف اليوم في هذا الموضوع عند أبرز دلالات هذا المنام، وندعوك للإطلاع عليها خصوصاً إذا سبق وراودك هذا الحلم.

ما هو تفسير حلم عطية الميت؟

ما أبرز الإشارات الإيجابية والسلبية لحلم عطيّة الميت؟

تحمل رؤية عطيّة الميّت في المنام تفسيرات إيجابيّة وسلبيّة على حدّ سواء.

- فعندما يأخذ الرائي من الميت في منامه طعاماً أو شراباً دون أن يتناوله أو إذا إستيقظ قبل أن تتسنّى له الفرصة لذلك، فتلك إشارة إلى الفقر والعوز. أمّا تناول ذلك الطعام أو المشروب فيدلّ على حلول البركة وإزدياد الأموال والرزق.

- ولعطيّة الرداء من الميّت في المنام تفسيرات مختلفة أيضاً. فينبئ هذا الحلم بالهموم والأحزان في حال إرتدى الرائي اللباس، وإذا إمتنع عن إرتدائه فتلك إشارة إلى الموت القريب.

- إلّا أنّ لعطيّة الرداء معنى إيجابي مرتبط برؤية لباس جديد أو مغسول في المنام، وهو يدلّ على تبديلات إيجابية في الأحوال. ويبشّر هذا الحلم الفقير بالغنى والمريض بالشفاء، كما يعطي للمسجون أملاً بالحريّة.

- من أخذ في منامه رداء من الميّت إرتداه ثمّ اعاده إليه فتلك إشارة سيّئة جداً تحذّر من مصيبة تتجلّى أغلب الأحيان في وفاة شخص من أهل بيت الرائي.

هل رأيت نفسك في الحلم تبكين على شخص مات؟ اليك معنى ذلك

ماذا يحمل حلم إعطاء الميّت من دلالات؟

لإعطاء الميّت في المنام أيضاً تفسيرات وإنعكاسات مختلفة، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية:

- فمن طلب من ميّت في منامه غسل ثيابه أو إصلاحها ثمّ إستيقظ فجأة قبل إنتهاء الحلم، فمن شأن ذلك أن ينبئه بالهموم والمشاكل.

- أمّا الأغراض التي تباع للميت أثناء المنام فستعلو قيمتها ويزداد سعرها تلقائيّاً، كما يمكن أن تصبح من القطع النادرة جداً.

- وعندما يعطي الرائي في حلمه هديّة للميّت ولم يقبلها الأخير، فتلك إشارة على وقوع مكروه أو حدث سيّء غالباً ما يكون غير متوقّع.