تفسير حلم التخرج من الجامعة
تفسير احلام
ماذا لو حلمت أنكّ تتخرجين من الجامعة؟
تفسير حلم الاهل
تفسير احلام
هل رأيت أهلك في المنام؟ اكتشفي تفسيرات هذا الحلم

هل يجب ان تقلقي من رؤية القطار في الحلم؟

الأربعاء، 19 يوليو 2017
تفسير حلم القطار

مع تفسير حلم القطار سننقلك اليوم في ما يلي من موقع أنوثة الى ما يحمله لك المستقبل من أمور مفيدة من أجل بناء علاقاتك العملية والمالية، فتابعينا في هذا الموضوع.

- القطار عامة في الحلم دليل على رحلة يهرب فيها الحالم من ضغوط الحياة والروتين الذي يمرّ به أكان في العمل أو في الحياة العائلية. القطار يشير الى تغيرات ستواجه الحالم في حياته ويبشّر بخطوة مستقبلية جديدة.

كيف يمكن أن تفسري حلم السفر للخارج؟

 

- القطار الذي يسير بسرعة في الحلم وكان على شكل مقطورة واحدة يدلّ على وقوع الحالم في أمر يصيبه بالقلق والحيرة ولكن سينهيه بشكل خيّر. أما إن كان القطار بطيئاً فستطول المعاناة التي يمرّ بها الحالم وسيتعرّض لخسارة في أيامه القادمة.

- إن كان القطار طويلاً دلّ الحلم على النفوذ الذي يتمتّع به الحالم. القطار الطويل يدلّ أيضاً على السفر الى مكان قريب ومن هذا السفر سيكسب الحالم أموراً مادية ولكن بحال كان بطيئاً سيمنع الحالم من سفر حضّر له.

ما هو تفسير حلم السيارة؟

 

- إن ركبت القطار في المنام فأنت بذلك تتوجهين نحو الأمر الصحيح في الحياة وإن كنت تنتظرين في المحطة قدوم القطار فسيكون هناك تغيير لصالحك وإن طالت مدة ركوبك تأخر حصول أمر ما كنت بانتظاره، وأما إن كانت المدة قصيرة حصل ما كنت تنتظرينه سريعاً.