أي وجهات سياحية دافئة يمكن أن تختاريها لخريف 2021؟

دخلنا في فصل الخريف الذي يتحول فيه الطقس من دافئ الى بارد، لذا يبحث الكثير من الاشخاص عن أماكن دافئة أو مشمسة للاستمتاع بوقتهم بعيدا عن البرد. فما هي أبرز وجهات سياحية دافئة في خريف 2021؟

1- دبي

تعتبر دبي في الامارات العربية المتحدة واحدة من أفضل هذه الوجهات، كون الحرارة فيها معتدلة في فصل الشتاء، حيث يمكن القيام بالكثير من النشاطات الترفيهية وغيرها.

2- جزيرة بالي

في فصل الخريف والشتاء، يبقى معدل الحرارة مرتفعاً في بالي، ما يجعلها وجهة رائعة للسياحة وقضاء الوقت. ومن المعلوم أن هذا البلد يشتهر بشواطئه ومياهه الزرقاء الخلابة، وبالاضافة معابدها التاريخية وحضارته القديمة الفنية، وطبيعته الرائعة. كلّ هذه الامور تجعل السياحة الى بالي لا تفوت.

3- نيوزيلندا

نيوزيلندا تتمتّع بحرارة معتدلة مناسبة في فصل الخريف، فلا تترددي ابداً بحجز تذكرتكِ والسفر اليها، حيث تتمتع بالكثير من المواقع السياحية والنشاطات الجميلة. فهذا البلد يعدّ من أبرز وأجمل وجهات سياحية دافئة في خريف 2021 الحالي.

4- جزر المالديف

حقّقوا حلمكم بزيارة جزر المالديف في فصل الخريف، حيث يمكنكم الاسترخاء في مناخ مميز وطبيعة وشواطئ كاللؤلؤ ولا أروع، كما يمكن القيام بنشاطات مائية مختلفة والخضوع لجلسة تدليك في احدى منتجعات هذه الجزء.

السياحة الخريفية في تركيا… متعة لا تنتهي!

5- جزر الكناري 

لا ينتهي فصل الصيف في جزر الكناري، التي تتميّز بطبيعتها وشواطئها المميزة، بالاضافة الى الاستمتاع بالمناظر البركانية المميزة والمثيرة للاهتمام.

6- مالطا

مالطا تتميز بوجود مواقع تراثية تاريخية كثيرة فيها، وما يميّزها ان طقسها مختلف عن الطقس الاوروبي حيث أن الحرارة فيها تبقى معتدلة في الخريف، أي أنك ستتمكنين من التجول في شوارها التي تتميّز بتصاميم هندسية ولا أروع، بالاضافة الى اكتشاف الطبيعة والمواقع السياحية العديدة فيها مالطا.

والآن بعد أن عرضنا لكِ هذه البلدان التي يبقى المناخ فيها معتدلاً في الخريف، فأي واحدة منها تختارين؟



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com