كيفية اضافة لمسة شخصية على الملابس
موضة كل يوم
طرق بسيطة لتضيفي لمستك الخاصة الى الملابس التي ترتدينها
كفر من بالون
موضة كل يوم
بالفيديو... حوّلي اي بالون الى كفر لهاتفك!

كيف تكونين انيقة؟ اليك نصائحنا

السبت، 25 أبريل 2015

كيف اكون انيقة؟ هذا السؤال تطرحه الكثير من النساء ويحاولن ان يجدن الجواب المناسب. والحقيقة ان هناك بعض القواعد للاناقة ونحن نكشفها لك في هذا الموضوع من موقع انوثة.

لا تعني الأناقة التقيّد بما تفرضه الموضة أو اعتماد النمط الرسمي بشكل دائم، بل بحسن اختيار كل امرأة لما يلائمها من الملابس والأكسسوارات لتشع دائماً بإطلالة ملفتة فيتهامس حولها الجميع أو تسمع منهم الإطراءات. وإذا كنت تتساءلين كيف أكون أنيقة، إليك ذلك في بعض النصائح.

- تعلّمي كل ما هو جديد عن الموضة في كل موسم، نحن لا ندعوك لتعلم النظريات وإنما الأسلوب، اختاري شخصاً تعتقدين بأنه رمز للأناقة بالنسبة لك، وتعلمي منه طريقة تنسيق الالوان ودمج الأزياء.

- تابعي القنوات المتخصصة بالموضة على التلفاز والانترنت واشتركي بمجلات الموضة لتعرفي الجديد، والمميّز، ثم ضعي أفكاراً إبداعية وأصيلة لأزيائك الخاصة فتتميّزين عن غيرك.

- أنظري بعين فاحصة على ثيابك، كوني حاسمة وقاسية سوف تجدين بعض الملابس عديمة الفائدة وبالتالي عليك التخلص منها.

12 موديل فستان محتشم لمناسبات 2015

- إذا كنت غير متأكدة من أين تبدأي في شراء الملابس وتنسيقها، فالأفضل اختيار الأزياء الكلاسيكيّة أولا: الأسود مع الأسود، الأبيض مع الرمادي، الأسود مع الأبيض، بالإضافة إلى المجموعات أحادية اللون. ولكن يجب أن تعرفي أولا الألوان والتصاميم التي تلائمك واحرصي على ألا تضيفي أي تفاصيل غير ضرورية للمجموعة الأساسيّة.

- من المهم جداً إيجاد الملابس التي تناسبك، لا تخافي من تجربة كل الأنواع في البداية، خصوصا الملابس التي لم تجربيها سابقاً. ستساعدك الألوان والتصاميم الجديدة في العثور على أسلوبك الخاص. لا تحدّدي نفسك بنمط ملابس معين مثلا الرياضي، أو الرسمي أو العملي. تذكري بأن الأزياء والملابس العصرية تغطي معظم نشاطاتنا اليوميّة والمسائيّة، لذلك فاجئي نفسك والآخرين بالأنماط المختلفة من الأزياء.

- عند الوصول الى مرحلة الثقة بالنفس والاختيارات، قومي بتطبيق الأفكار. لا تنتظري من أي شخص أن يقوم بعمل تغير جذري لمظهرك الخارجي، قومي أنت بتغيير مظهرك الخارجي باتباع كل النصائح السابقة.

ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو لخبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور عبر موقع لوليا للمزيد من النصائح حول الاناقة: