ميغان فوكس... قدوة في الجمال تعاني من ثقة بالنفس!

الجمعة، 10 أبريل 2015

ميغان فوكس تلك الأميركيّة التي تشغل العالم بجمالها وسحر عينيها الجذابتين اللتين تعتبران مرجعاً في الحسن، تعتبر قدوة جماليّة لنساء كثيرات تقلّدنها في الشكل وتحاولن استنساخ شعرها الأسود المنسدل ببساطة على كتفيها، وشفتيها الجذابتين الحمراء وعينيها الزرقاء.

وتعتبر ميغان فوكس رمزاً للتحرر، رغم أنها عاشت في عائلة محافظة كانت تمنعها من الإرتباط بحبيب. وقد درست الدراما والرقص منذ أن كانت في الخامسة من عمرها وتعرّضت لمضايقات زميلات الدراسة لأنها كانت تجذب الفتيان. وانطلقت منصّة عرض الأزياء كعارضة في سن الـ13. في الـ15 من عمرها بدأت بالتمثيل واشتهرت في دورها في سلسلة Transformers كما أنها تلقّب حالياً بانجلينا جولي الجديدة وتملك مثلها اوشاماً عديدة على جسدها.

اكتشفي كل الاسرار الجمالية لميغان فوكس عبر هذا الرابط

شخصية فيها الكثير من التناقضات

 

لدى ميغان ثمانية أوشام معروفة، ومنها اسم زوجها "بريان على وركها وصورة وجه مارلين مونرو على ساعدها الأيمن. ولديها وشم آخر على كتفها الأيمن كتب فيه "نحن كلنا نضحك على الفراشات المذهبة" وهي عبارة من مسرحية الملك لير لويليام شكسبير، ووشم يين ويانغ في معصمها الداخلي، وقصيدة على الجانب الأيسر من قفصها الصدري تقول: "ذات مرّة كان هناك فتاة صغيرة لم تعرف الحب حتى فطر قلبها صبي"، وكلمة صينيّة أخرى تعني القوة على عنقها. ولديها على الجانب الداخلي من ساقها فوق كاحلها الأيمن هلال يتداخل مع نجمة بخمسة أطراف، وهذا الوشم هو الوشم الوحيد الملوّن بين أوشام ميغان. أما الوشم الأخير لديها فيقع على الجانب الأيمن من قفصها الصدري، وهو اقتباس من فريديريك نيتشه كتب فيه: وهؤلاء الذين شوهدوا يرقصون يعتقد أنهم مجانين من قبل هؤلاء الذين لا يستطيعون سماع الموسيقى.

تخاف ميغان من الطيران والظلام، وتعاني من الوسواس القهري وقلة الثقة بالنفس، وقد صرحت بهذا الأمر بشكل علني في مناسبات عديدة، وتعتمد على إيمانها لتمضي قدماً في حياتها وتجنب الطريق الذي انتهت إليه مارلين مونرو. هي مهووسة بقصص الأبطال الخارقين المصوّرة وتحب ألعاب الفيديو.

شاهدي هذا الفيديو لخبيرة المكياج مايا احمد وهي تعلمك طريقة ميك اب ميغان فوكس عبر قناة لوليا: