أسماء تتوافق مع برج الحوت
توافق الابراج
هذه هي الأسماء التي تتوافق مع برج الحوت
اسماء تتوافق مع برج العذراء
توافق الابراج
إليك الأسماء التي تتوافق مع برج العذراء

تعرفي إلى مواليد الأبراج الهوائية

الأربعاء، 26 أغسطس 2015
من هي الابراج الهوائية

تقسم الأبراج الفلكية أو أبراج الحظ إلى أربع فئات، ومن بينها الأبراج الهوائية، وتضم هذه الفئة أبراج الجوزاء والميزان والدلو.

من هي هذه الأبراج؟

أولاً، مواليد الأبراج الهوائية يكونون مرتبطين معاً بالقضايا العقلية والذهنية، إذ يركزون بقوة على التفكير والتحليل الذهني لكل ما يقرؤونه ويطالعونه.

ثانياً، يخضعون شعورهم وجانبهم لعقلهم، فلا ينجرفون خلف عواطفهم، بل يحللونها قبل الانجرار وراءها؛ فيغلب عقلهم على قلبهم. غالباً ما يشغلون وظائف تتطلب قدرات ذهنية مرتفعة، كالتدريس والفلسفة والتحليل.

ثالثاً، هم أشخاص عادلون ومعتدلون غير متهورين،  يتمتعون بالهجوء واللطف، ينظرون بشكل شمولي إلى الأمور الحاصلة حولهم. يحبون تحقيق ما يطلب منهم في وقته، لا يحبون خلط الأمور ببعضها، ولا تأجيلها.

رابعاً، في ما خص هواياتهم هي تنحصر في الكتب، يمضون أوقات فراغهم في الاطلاع على كل ما له علاقة بالهواء كالطيران ودراسة الطيور.

خامساً، يتصف مواليد هذه الأبراج بالمرح والسعي إلى السعادة الدائمة، هم إجتماعيون يحبون الاختلاط بالناس، ويكسبون الصداقات بسهولة بفضل قدرتهم على التواصل عقلياً مع الآخرين.

سادساً، ومن أبرز صفاتهم أنهم يحبون التغيير والإبداع، لا يحتملون الروتين ودائماً يضفون لمسة خاصة إلى كل الأمور التي يقومون بها.

سابعاً، بفضل علاقاتهم المتعددة مع الآخرين، كسبون خبرة واسعة في الحياة، وفي التعامل مع الآخرين، فيصبحون قادرين على فهم المواقف وحل جميع المشاكل في وقت قصير، وذلك بفضل تحكيم عقلهم بشكل كبير.