توقعات برج الثور 2016
صفات الابراج
ما هي أبرز التوقعات لمولود الثور عام 2016؟
توقعات برج السرطان 2016
صفات الابراج
انت من برج السرطان؟ اليك توقعات العام 2016

ماذا يخبئ العام 2016 لمواليد برج الجوزاء؟

السبت، 12 ديسمبر 2015
توقعات برج الجوزاء 2016

كل عام يتسم ببعض الخصوصيات على صعيد الأبراج، ويحمل الاخبار السعيدة والأخبار الحزينة. ومع اقتراب بداية العام الجديد، يبدأ الجميع بالاطلاع على توقعات البرج الخاص بهم. فإن كنت من مواليد الجوزاء، نقدم لك أبرز توقعات برج الجوزاء لعام 2016.

الجوزاء في الحب

في العام 2016، ستكون الحياة العاطفية لمواليد برج الجوزاء بشكل عام مضطربة ولن تحمل البشرى السارة على صعيد الارتباط او الزواج. في حين قد يتمرجح بعض مواليد الجوزاء بعلاقات عاطفية غير ناجحة، قد يشهد المواليد الآخرون علاقات عابرة لا أساس لها.

الجوزاء في العمل

من الناحية المهنية، يتمتع مواليد برج الجوزاء في العام 2016 بالنجاح الكامل والملفت، خصوصاً إذا كانوا  من أصحاب الشركات التجارية، إذ سيكسبون أرباحاً كثيرة. وعلى الرغم من مواجهتهم لبعض المشاكل الكبيرة إلا أنهم يتمكنون من تخطيها والتمتع بازدهار أعمالهم. اما من كان موظفاً فيإحدى الشركات، فهذا العام هو العام المناسب للتقدم والحصول على الترقيات واعتلاء المناصب الرفيعة.

الجوزاء في الصحة

من الجهة الصحية، يمكن وصف العام 2016 بانه العام المثالي لمواليد برج الجوزاء، إذ سيتمتع بصحة ممتازة طوال العام، وتكون الطاقة الجسدية لديه مرتفعة ويتمتع بالحيوية على الدوام.

توقعات 2016 بالأشهر

 

كانون الثاني 2016: في هذا الشهر الأول من العام 2016، يكسب مواليد الجوزاء ربحاً كبيراً على الصعيد المهني، في حين تتراجع الحياة العاطفية والحياة الأسرية.

شباط 2016: في هذا الشهر، تتاح امام مواليد برج الجوزاء العديد من الفرص المهمة سواء على الصعيد العملي او الثقافي، وباب السفر مشرع على مصرعيه أمامهم.

آذار 2016: شهر آذار هو الأصعب على مواليد برج الجوزاء من الناحية العاطفية، حيث سيعيش المرتبطون حالات من فشل العلاقة، في حين لا يتمكن غير المرتبطين من تحقيق هدفهم بالارتباط.

نيسان 2016: شهر نيسان من العام 2016، يعتبر مثالياً لمواليد برج الجوزاء خصوصاً لجهة الكسب المادي والعلاقات الاجتماعية والأسرية.

أيار 2016: في هذا لاشهر تتبدل أحوال مواليد برج الجوزاء ويستمتعون ببعض الرومانسة ويحقق البعض منهم حلمهم بالارتباط.

حزيران 2016: في شهر حزيران من العام 2016، يحقق مواليد برج الجوزاء الإنجازات الكبيرة على الصعيد العلمي والمهني، ويكونون أكثر حيوية ونشاطا من الأشهر السابقة.

تموز 2016: يعد هذا الشهر مناسباً لافتتاح المشاريع الجديدة ولاتخاذ القرارات الكبيرة والمصيرية، إذ إنه يكون أكثر حظاً لمواليد برج الجوزاء من الأشهر الباقية.

آب 2016: في هذا الشهر من العام 2016، تكثر المشاكل والخلافات على مختلف الأصعدة، وعلى مواليد برج الجوزاء أن يكونوا واعين لهذه المرحلة لتجاوزها بأقل أضرار ممكنة.

أيلول 2016: على خلاف شهر آب، يكون شهر أيلول مليئاً بالمفاجآت السارة ويبشر بحسن الطالع.

تشرين الأول 2016: هذا الشهر من العام 2016، يحمل الأخبار المفرحة لمواليد برج الجوزاء ويكون مناسباً للراغبين بالزواج، فهو يكون مفعماً بالحظوظ الجيدة.

تشرين الثاني 2016: في هذا الشهر من العام 2016، يفضل على مواليد برج الجوزاء الابتعاد عن المخاطرة على مختلف الأصعدة، إذ من المستحسن الترقب والانتظار لأنه يكون أكثر ضبابية من غيره.

كانون الأول 2016: في هذا الشهر تكثر النشاطات الاجتماعية ويتصف بالنجاح على مختلف الأصعدة، ويحقق الجوزاء أحلامه كافة التي كان ينتظرها منذ مطلع العام.