تفسير حلم ملابس الاطفال
تفسير احلام
لن تتصوري معنى حلم ملابس الاطفال!
تفسير حلم النبات الاخضر
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية النبات الاخضر في المنام؟

هل يحمل حلم الموج العالي معانٍ سيئة؟

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016
تفسير حلم الموج العالي

الكثير من الاحلام التي نراها في حياتنا لها تفسيرات كثيرة تشير الى الاحداث التي تطرا في حياتنا والتي لا نفهم تفسيرها في كثير من الاوقات. وفي هذا المقال من أنوثة، يمكنك التعرف على ابرز الاسرار والخفايا التي يحملها تفسير حلم الموج العالي.

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

أولاً، الموج العال في المنام يشير الى التعب والشقاء اللذين ينتظران الحالم في حياته الواقعية، خصوصاً إذا ما رأى الحالم ان الموج العالي ذات لون اسود في حلمه.

ثانياً، ومن راى في منامه ان الموج العالي الذي امامه يبدأ بالتحول الى موج صغير الى ان يختفي، فهذه اشارة الى أن التعب والشقاء اللذين يواجههما في حياته اليومية سيصبحان اقل واخف مما كانا عليه سابقاص، في اشارة الى الراحة.

ثالثاً، في كثير من الاحيان ترمز رؤية الموج العالي الذي يختفي بسرعة الى الراحة التي سينالها الحالم بعد طول تعب وجهد في حياته اليومية.

رابعاً، ومن حلم أن الموج العالي يضرب منزله في المنام ويجتاح المكان الذي يقيم به، فهذه اشارة الى أن المصائب الكبيرة بانتظاره وأنها ستكون كبيرة جداً.

ما هو تفسير البحر الهائج في حلمك؟

خامساً، في حال حلم المرء أن الموج العالي الذي امامه مرتفع جداً، وأنه يشعر بالخوف منه، فتلك اشارة الى أنه سيتخلص من المصائب الكثيرة التي حلت عليه في الفترة السابقة.

سادساً، من راى نفسه في المنام يغرق نتيجة موج عالٍ، فهذه اشارة الى ان المشكلات التي ستواجهه ستزول ولكن بعض العواقب ستترتب عليه في المستقبل.