سيرين عبد النور تنشر فيديو جديد لإبنها كريستيانو وتقول لمتابعيها: "بليز شوفو هالمنظر"!
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور تنشر فيديو جديد لإبنها كريستيانو وتقول...
بخطّ يده رسالة مؤثرة جداً من والد جيجي حديد لحفيده... فهل وضعت مولودها الأوّل؟
يوميات المشاهير
بخطّ يده رسالة مؤثرة جداً من والد جيجي حديد لحفيده... ...
0 LIKES

"مكمّلين مع إليسا" يتصدّر الترند على السوشيل ميديا في لبنان والدول العربية والعالم أيضاً!

الجمعة, 18 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
"مكمّلين مع إليسا" يتصدّر الترند على السوشيل ميديا في لبنان والدول العربية والعالم أيضاً!

#مكمّلين_مع_إليسا هو الهاشتاغ الذي تصدّر الترند أي قائمة البحث على تويتر في لبنان، العراق وغيرها من البلدان العربية، وذلك تزامناً مع عرض الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة اللبنانية اليسا في الرابع من حزيران/ يونيو الماضي.

فمع تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير في العالم وفي لبنان أيضاً، إلتزم الجميع بالعزل المنزلي الضروري للوقاية من كوفيد 19، وبذلك إمتنعنا من الخروج.

من هنا إنطلقت فكرة النجمة اللبنانية لتقدّم حفلها الغنائي عن بُعد، وتم عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية، وذلك تحت عنوان: مكملين مع اليسا.

ومع عرضه للمرّة الثانية على الشاشة، تفاعل الجمهور العربي كلّه مع الأغاني الجميلة التي قدّمتها إليسا في الحفل، وتداولوا معظمها وتم إرفاقها كلّها بهاشتاغ "مكملين مع اليسا" عبر السوشيل ميديا.

هذا وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أخبرت متابعيها عن إعادة عرض الحفل من خلال تغريدة على تويتر، وأشارت فيها الى أنّها للمرّة الأولى ستشاهد بدورها مع الجمهور.

بالإضافة لتصدّر "مكملين مع اليسا" قائمة البحث في الدول العربية، فقد وصل للمركز الرابع عالمياً في الساعات الماضية.

إذ تعتبر إليسا من النجمات اللواتي نجحن في إكتساب محبّة الجمهور في كل العالم، وليس فقط بنطاق المنطقة العربية، وذلك يعود لمدى روعة الأعمال التي تقدمها والإحساس في الغناء.

"صاحبة رأي" هو الألبوام الجديد الذي طرحته النجمة اليسا في الفترة الماضية، وحققت معه نجاحاً كبيراً، فلكل أغنية فيه رسالة مميّزة وملفتة.

أمّا بالنسبة لحفل "مكملين مع اليسا" فقد اختارت فيه أجمل أغانيها، تلك التي تختلج القلوب بألحانها وكلماتها، وبالطبع مع الإحساس المرهف التي عُرفت به إليسا.

وبالعودة لأجواء حفل "مكملين مع اليسا" فقد تألقت بفستان قصير قصته مميّزة باللون الأسود الفخم، مع حذاء أحمر جذاب.

وقد إعتمدت معه تسريحة الشعر المفرود والمموج، مع مكياج يتأرجح بين النيود والألوان الترابية، التي تليق بكثرة مع الفستان الأسود للمناسبات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on