نصائح لاستعادة الرشاقة بعد شهر رمضان
انقاص الوزن
5 نصائح لتستعيدي رشاقتك بعد رمضان!
الوان شعر تجعلك تظهرين اصغر سناً
اطلالة ومكياج
هذان اللونان للشعر يجعلانك أصغر سناً... إكتشفيهما!
0 LIKES

لا تدعي التصبغات الجلدية تسيء لإطلالتك... الليزر يمكن ان يساعدك!

السبت, 24 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
علاج التصبغات بالليزر

مع تطوّر الطرق التي يمكنها أن تغني جمالك لا تدعي أي علّة موجودة في بشرتك تزعجك، وبما أن الليزر هو اليوم موضة العصر سنعرّفك فيما يلي من موقع أنوثة الى علاج التصبغات بالليزر.  

وصفات تخلصك من تصبغات الوجه

علاج النمش بالليزر

النمش وكما تعلمين هو بقع صغيرة بلون يميل الى البني تظهر على البشرة وعلى المناطق الأكثر تعرضاً للشمس من دون أن تستخدمي عليها الواقي الشمسي. يظهر النمش عادة على الوجه والصدر والأكتاف عند صاحبات البشرة البيضاء.

في حال بروز النمش وانزعاجك منه يمكن علاجه بالليزر لأنه قد يختفي من الجلسة الأولى أو في حالات أخرى قد يحتاج الى جلسات أكثر. بعد إزالة النمش بالليزر عليك ألا تعرّضي الجلد من جديد للشمس من دون وقاية لأنه قد يعود ليظهر من جديد عليه، فحاولي حماية بشرتك من ظهوره مرة أخرى. 

علاج الشامات بالليزر

تظهر الشامات بشكل حبات سوداء اللون على الوجه بشكل خاص وتدوم في الكثير من الأحيان مدى الحياة وقد تتطوّر أيضاً وتصبح بحجم أكبر. وتتحوّل الى لون الجلد من اللون الداكن الذي برزت فيه أولاً. يخرج الشعر من الشامات عادة ويشكّل لك إزعاجاً كبيراً لذلك يكون العلاج الأنسب لها علاج التصبغات بالليزر الذي نتحدث عنه.

إن كانت الشامة في مرحلتها الأولى ينفع الليزر بإزالتها وأما إن كانت في مراحل متقدمة فأنت بحاجة للخضوع الى جراحة جلدية لإزالتها.

 قولي وداعاً للتجاعيد مع شد الوجه بالليزر!

من البقع الجلدية الأخرى التي يمكن علاجها بالليزر نذكر الوحمات الجلدية بأنواعها المختلفة، ولكن ما لا يجب إزالته بالليزر هو الكلف والهالات السوداء وتصبغات أخرى عليك أن تستشيري الطبيب قبل أن تقومي بإزالتها لئلا يرتد الأمر سلباً على جسمك.