أفكار تسريحات شعر روعة لهذا الموسم مع قبعة رائعة وجذابة!
اطلالة ومكياج
أفكار تسريحات شعر روعة لهذا الموسم مع قبعة رائعة وجذاب...
تسريحة شعركِ هذا الموسم تكتمل مع الوشاح!
اطلالة ومكياج
تسريحة شعركِ هذا الموسم تكتمل مع الوشاح!

أجمل صيحات مكياج تألقت بها النجمات في حفل ميت غالا!

الأربعاء، 08 مايو 2024
أجمل صيحات مكياج تألقت بها النجمات في حفل ميت غالا!

كثيرة هي صيحات المكياج التي إعتمدتها النجمات في حفل "الميت غالا"، هذا الحدث المهم على الصعيد العالمي في مجال الموضة، لذا لا بدّ من القيام بجولة على أهمها. 

فقد شهد الحدث حضور عدد كبير من المشاهير للمشاركة في حفل "Met Gala" بمدينة نيويورك، وقد سُلّطت الأضواء بشكلٍ كبير على بعض الإطلالات الإستثنائيّة وكذلك الأزياء وبعض التفاصيل الجماليّة نُفّذت بدقّة على ملامح النجمات العالميات من خبراء التجميل الذين حرصوا على جعل الملامح متألقة ومتناغمة مع هذه المناسبة. 

جولة على أبرز صيحات المكياج من حفل "الميت غالا"

يتصدّر مكياج المونوكروم الواجهة لمدى روعته في إبراز ملامح الوجه خصوصاً لهذا الموسم. وبالتالي تبقى الألوان الترابية من أجمل الدرجات التي يمكن إعتمادها مع مختلف الإطلالات، وذلك من ناحية ظلال العيون على الوجه، الروج على الشفاه وبالطبع بلاشر على الخدود. 



المكياج الناعم هو من الأساليب المفضّلة لحفل مثل "ميت غالا"، وبالأخص الذي يرتكز على الألوان الفاتحة والناعمة، منها درجات الوردي والبيج والخوخي. يُعتبر هذا النمط من المكياج مناسباً لمختلف المناسبات والإطلالات اليوميّة والرسميّة، حيث يضيف لمسة من الأنوثة والرومانسية على ملامح الوجه. 



لا يغيب الروج الأحمر بمختلف درجاته الكرزيّة عن صيحات المكياج في مختلف المواسم على مرّ السنين، وكأنّه يرمز دائماً للأناقة والجاذبية. ويمكن إختياره مع الكثير من أساليب المكياج وتنسيقه مع مختلف قطع الملابس. 



لأنّها تليق مع مختلف الإطلالات، تبقى درجات النيود الناعمة مميّزة لتندمج مع القليل من الكحل الأسود الذي يحدّد رسمة العينين والماسكارا التي ترفع الرموش. في حين أنّ كونتور تحديد الشفاه يعود الى صيحات المكياج مجدداً بما أنّه يعمل على تحديد رسم الشفاه بدقّة. 



تان البشرة البرونزر اللمّاع من صيحات المكياج التي تتصدّر الواجهة أيضاً وستكون في الصدارة لمكياجات الموسم الصيفي. وتتميّز هذه الطريقة بتحديد الوجه وإبراز روعة بشرة الوجه بسهولة تطبيقها مع الحرص على تنفيذ الخطوات الأساسيّة لثبات التان لمدّة طويلة على البشرة. 



اطلالات النجمات في الميت غالا... ما بين الروعة والغرابة!

صيحة "Makeup No Makeup" سنراها بكثرة خلال هذه المواسم، وذلك لأنّها تبرز الملامح بشكلٍ واضح. وكل ما يجب التركيز عليه هو إبراز البشرة بأسلوبٍ فاتن مع القليل من البلاشر والماسكارا على الرموش، بالإضافة الى رفع الحواجب بدقّة.