الابراج الاقل عرضة للخيانة
صفات الابراج
هل أنت من بين الأبراج الأقل عرضة للخيانة؟
الأمور التي تضايق كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... هذه هي الأمور التي تضايقك!

هذه الابراج حسّاسة أكثر ممّا تتصوّرون!

الإثنين، 26 مارس 2018
اكثر الابراج الحساسة - انوثة
تجمع مواليد الابراج عينها الكثير من الصفات، وحتى أن بعض الابراج التي تتوافق مع بعضها البعض، قد تجمع بينها صفات مختلفة. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة اختار اليوم أن يقدّم لك ما تحتاجين الى معرفته حول أكثر الابراج الحساسة، فقد تكونين من بينها وأنت لا تعلمين ذلك. لذا اليك هذا الموضوع من أنوثة. 
 
ما هي الابراج الاكثر حساسية؟
 
- برج السرطان: من ابرز الأبراج الحساسة هو برج السرطان، فمواليده غالباً ما يتمتعون بأحاسيس مرهفة ومشاعر جياشة، وهم شديدو الحساسية تجاه المواقف المختلفة، سواء أكانت مفرحة أو حزينة. كما أنهم شديدو التاثر، ويخلقون حالة من الدراما في حال تعرضوا لموقف مزعج. في حين أنهم يعبرون عن فرحهم بطريقة بارزة مع الترقب المستمر لبعض المواقف الصعبة. 
 
 
- برج الجوزاء: أيضاً من بين الأبراج الأكثر حساسية هو برج الجوزاء، فمواليده يتمتعون غالباً ببعض الصفات الرقيقة التي تجعلهم عرضة للتأثر الشديد بالمواقف، خصوصاً إن كانت هذه الاخيرة تطال الاشخاص المقربين منهم. وبالتالي فهم يصبحون شديدي الانفعال ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. بالاضافة إلى أنهم يتأثرون كثيراً بالاوضاع السيئة للآخرين وبالحالات الانسانية المحزنة. 
 
- برج العذراء: مواليد العذراء حريصون جداً على الوصول الى الكمال، لذا فهم غالباً ما يعانون من المشاعر القوية التي تكشف الكثير عن شخصيتهم، كما أنهم يتأثرون بالامور البسيطة جداً، فيفرحون لابسط الامور، وقد يحزنون لاسباب سخيفة. يحملون في داخلهم الكثير من المشاعر والاحساسيس، ولكنهم لا يجيدون التعبير عنها تماماً. 
 
 
- برج الحوت: يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من المشاعر القوية وهم حساسون جداً، يحزنون بسرعة ويفرحون بسرعة أيضاً، لذا قد يعتقد البعض أنهم متقلبو المزاج، ولكنهم في الواقع يتأثرون بسرعة ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. فهم قادرون على امتصاص مشاعر الآخرين والتأثر فيها.