LIKES

حذاء أنيق بكعب قابل للتعديل... ابتكار لم يعد حلماً!

الثلاثاء، 10 أبريل 2018

كم مرّة تمنيتِ وأنت ترتدين الحذاء ذات الكعب العالي لو بامكانك جعله منبسطاً لتنقلاتك اليومية، وتضيفين اليه الكعب حين ترغبين بذلك لحضور الاجتماعات والمناسبات أو لتناول العشاء خارجاً؟ هذا الأمر لم يعد حلماً، فعلامة تانيا هيث (Tanya Heath) تقدّم لكِ هذا الابتكار الذي سيغيّر عالمكِ كليّاً.

فالأحذية ذات الكعوب القابلة للتعديل أو النزع باتت واقعاً لكي تحاكي حاجات المرأة العصرية التي تريد الجمع بين النشاط والأناقة في الوقت نفسه. وهذا تماماً ما أرادته مؤسسة العلامة تانيا التي كانت تحبّ الكعب العالي كثيراً لأنّه يمنحها مظهراً رائعاً ويشعرها بالثقة، لكن لم تكن تستطيع ارتداؤه في كلّ لحظة لأنّ له مضار على القدمين. أمّا الأحذية المريحة فلم تكن تتماشى مع فساتينها الطويلة والازياء الانيقة التي تختارها للمناسبات، لذا كانت تبدّل حذاءها بشكل مستمر. هكذا استطاعت تانيا أن تحدث ثورة في عالم الأحذية النسائية، حيث ركّزت جهودها لابتكار حذاء قابل للتعديل.

حذاء عملي وأنيق

 

لم يكن الأمر سهلاً، بل احتاجت تانيا لثلاث سنوات من البحث والتطوير للوصول الى هذا الابتكار، وعملت مع أكثر من 14 مهندس متعدّدي التخصّصات و10 مصمّمين وفنّيين لكي يكون الحذاء ليس فقط عملياً بل في قمّة الأناقة أيضاً.

الا أنّ النتيجة أتت فعلاً مبهرة، حيث تُعتبر أحذية تانيا هيث اليوم من أروع ابتكارات العصر، وبسهولة تامة يمكنكِ تحويل حذاء المشي الى حذاء ذات كعب عالٍ والعكس أيضاً، كما يمكنكِ الاختيار بين مجموعة واسعة من الكعوب ذات التصاميم المتنوّعة للحذاء نفسه.

فاستكشفي معنا بعض التصاميم المميّزة لهذه العلامة، والمشغولة كلّها يدوياً في فرنسا عبر ألبوم الصور أعلاه، والتي يمكن أن تتسوّقيها مباشرة من الموقع الالكتروني الخاص بالمنطقة العربية والشرق الأوسط. كما يمكن أن تتابعي كلّ جديد من هذه العلامة عبر انستقرام