تفسير حلم غرس الأشجار - أنوثة
تفسير احلام
غرس الشجر في المنام... هل يعتبر رؤية محمودة؟
تفسير حلم طفل صغير للعزباء - أنوثة
تفسير احلام
ماذا سيجري في حياة العزباء بعد رؤيتها لطفل صغير في منامها؟
0 LIKES

حلم قيادة سيارة بيضاء... هذه هي تفسيراته!

الإثنين، 04 فبراير 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تبعث فينا الأحلام طاقة إيجابية في بعض الأحيان، وأحيان أخرى تجعلنا نقف حائرات بعد رؤية منام غريب لا يرتبط بواقعنا لا من قريب ولا من بعيد. ومن جملة هذه الأحلام رؤية قيادة سيارة بيضاء في المنام فكيف يعقل أن يفسرها العلماء؟ إليك الإجابة من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

جهاز العروس في المنام... ليس مؤشراً على الارتباط فقط!

ما هي دلالات حلم السيارة بشكل عام؟

- تشير هذه الرؤية إلى انتقال الرائي من حال إلى حال أو انتقاله إلى مكان آخر، بشكل مؤقت أو دائم حسب المشاهد التي تظهر في المنام.

- وعادة ما تدل السيارة النظيفة والمرتبة على الزواج والارتباط الجدي الذي يحمل الرائي من مرحلة عادية في حياته إلى مرحلة أكثر تميزاً، ويكون الشريك فيها هو رمز السعادة والطمأنينة.

- السيارة في المنام قد تعني أن أمراً سلبياً قد يحدث حسب الإطار الذي ظهرت فيه.

- إن صدمت السيارة الرائي في حلمه فهذه دلالة على شخص يضع الكثير من العراقيل في دربه هو الذي يسعى جاهداً دون ملل إلى تحقيق كل ما يتمناه.

ما هي دلالات رؤية قيادة السيارة البيضاء في المنام؟

- إن قاد الرائي سيارة بيضاء في منامه أشار الحلم حينها إلى أن الأخبار التي تتناقل عنه ترفع من شأنه وتجعله صاحب صورة بيضاء نظيفة عند الناس.

كبف يمكن تفسير حلم الحذاء الجديد في المنام؟

- وقد ترمز السيارة البيضاء إلى عالم الرائي وحياته الشخصية، فإن كان البياض ناصعاً أشار ذلك إلى طهارة الرائي وأخلاقه العالية وإن كان البياض متسخاً سيكون دلالة على شخصية الرائي غير المستحبة.