0 LIKES

Specifique Bain Prevention

Kérastase
الخميس, 02 يناير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي شامبو "سبيسيفيك بان بريفانسيون" من كيراستاس في عبوة بيضاء دوّنت عليها المعلومات الأساسية حول المكوّنات والتأثير الذي يتركه على الشعر. وهذه العبوة ليست شفّافة، ما يمنع رؤية الكمية المتبقية من الشامبو فيها. أمّا الغطاء فهو باللون الرمادي، وينفصل كلّياً عن العبوة عند فتحها، ما يمكن أن يسبّب لكِ مشكلة خلال الاستحمام لأنّك تحتاجين الى وضعه في مكان ما ريثما تستخدمين المستحضر، وذلك لا يُعتبر عملياً. فيما تأتي معظم أنواع الشامبو الأخرى بغطاء متّصل بالعبوة.

 

التركيبة: سائل شفّاف، لكنّه يتحوّل الى كريمي عند تطبيقه على الشعر.

 

الرائحة: يتمتّع الشامبو برائحة عطرية ناعمة جداً لا تسبّب أي ازعاج، بل تعطي شعوراً بالانتعاش.

 

نوع الشعر: هذا الشامبو مخصّص للشعر العادي، المعرّض للتساقط.

 

التأثير: استخدمنا هذا الشامبو لمدّة شهر كامل على شعر بدأ يعاني من التساقط منذ حوالي ستة أشهر، مع تجربة وسائل عدّة لمنع التساقط منها الحبوب وأنواع شامبو أخرى دون جدوى. ٳلا أنّه ترك تأثيراً لافتاً خلال شهر واحد فقط، فقد انخفضت كمية الشعر المتساقط بعد الاستحمام الى النصف ولم يعد هناك شعيرات متناثرة على الوسادات والأرضية. كما أنّ الشعر أصبح حيوياً وكثيفاً أكثر بعد أن كان أصبح هشّاً وضعيفاً مع التساقط المستمر.

ومع استعماله 3 مرّات أسبوعياً، لاحظنا أنّ الشعر أصبح سهل التسريح أكثر بعد غسله وخفّ التشابك كثيراً، حتّى من دون استخدام بلسم، ما خفّف أيضاً من كمية الشعر المتساقط عند تمرير الفرشاة عليه.

لذا اذا كان الهدف الأساسي من استخدام هذا الشامبو هو وضع حدّ للتساقط، فانّه ينجح في هذه المهمّة. لكن نشير الى أنّ لا تأثير له من ناحية ٳعادة ٳنبات الشعر، ولتحقيق ذلك تحتاجين الى مستحضر علاجيّ آخر مخصّص لذلك.

 

السعر: يُباع هذا الشامبو في لبنان بسعر 26.7 دولار لسعة 250 مللتر. وهذا السعر متقارب مع شامبوهات أخرى مخصّصة لمنع تساقط الشعر مثل "فيشي ديركوس دانسي – سولوشنز ثيكينينغ شامبو" ذات سعر 25.3 دولار للحجم نفسه، و"لاروش بوزاي كيريوم انتي هيرلوس شامبو" بسعر 24.4 دولار لحجم 200 مللتر.

تابعي مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.looliacloset.com 

 ومن الاردن عبر jo.looliacloset.com