إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أكثر الأبراج إلتزاماً بالحجر المنزلي
صفات الابراج
أيّ أبراج هي الأكثر إلتزاماً بالحجر المنزلي؟
هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
صفات الابراج
هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟

أبراج لا تتخطّى بسهولة إنفصالها عن الحبيب... هل برجك منها؟

الأحد، 17 مايو 2020
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج التي لا تتخطّى الإنفصال عن الحبيب

يتعامل كلّ برج من الأبراج مع حبيبه بطريقة مختلفة عن الآخر كما يتقبّل كلّ منها الفراق بشكل معيّن وخاصّ. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف الأبراج التي يصعب عليها تخطّي الإنفصال عن الحبيب، رافقينا في هذا الموضوع كي تعرفي إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج تعشق بجنون... هل تنتمين إليها؟

برج السرطان: يعدّ مولود السرطان من الأبراج الأكثر حساسيّة التي غالباً ما تواجه صعوبة ملحوظة في نسيان الحبيب السابق وتخطّي الفراق عنه، فهو يتذكّر بإستمرار الأوقات التي جمعته بالشريك إضافة إلى التفاصيل والأمور الصغيرة التي يحبّها وحتّى الأماكن التي إعتاد إرتيادها وزيارتها برفقته.

برج الميزان: يصعب على صاحب برج الميزان الذي يعشق السلام والهدوء نسيان الشريك وخصوصاً الحبيب الأول، إذ لا يفقد الأمل بالعودة إليه ولقائه من جديد كما يرفض الإقتناع بالفراق التامّ عنه ويستمرّ بالتخطيط للحظة التي ستجمعه به من جديد.

برج الجدي: يشتهر الجدي بعلاقاته العاطفية الناضجة والجديّة لذلك لا يمكن أن يتنازل بسهولة عن الحبيب خصوصاً إذا كان مقتنعاً به، ما يدفعه إلى الدفاع عن علاقته العاطفية بمختلف السبل المتاحة له ويجعله من الأبراج التي لا يمكن أن تتخطّى الفراق بسرعة.

أي أبراج تعتبر الأكثر وفاء للشريك؟

برج الحوت: يعتبر الحوت بدوره من الأبراج التي يصعب عليها الإنفصال تماماً عن الحبيب فهو رومنسيّ وحنون جداً ويصعب عليه تحمّل وإستيعاب لحظة الوداع. كما يسترسل صاحب هذا البرج بالتفكير بأسباب الإنفصال وغالباً ما يحمّل نفسه الذنب، ويزداد تشاؤمه وحزنه.