تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي لا تطلب المساعدة أبداً
صفات الابراج
أبراج لا يمكن أن تطلب المساعدة... هل برجكِ منها؟
لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع الذي خصّصه لك موقع أنوثة ويكشف من خلاله الطريقة التي يتّبعها كلّ برج من الأبراج بغية قضاء الصيف والإستمتاع به
صفات الابراج
كيف يقضي كلّ برج فصل الصيف؟

هذه هي أكثر الأبراج صدقاً بمشاعرها... هل برجك منها؟

الجمعة، 22 مايو 2020
أكثر الأبراج صدقاً بمشاعرها – أنوثة
تتّسم بعض الأبراج بصفتي الوفاء والصدق وتكون في العلاقات العاطفية أقرب إلى المثالية، وفي موضوع اليوم سنخبرك عنها وعن مميزاتها، فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة. 
 

ما هي اكثر الأبراج صدقاً بمشاعرها؟
 
برج العقرب
 
يدفعه شغفه بالشريك إلى التفاني في العلاقة العاطفية، حيث يسعى مولود برج العقرب إلى إراحة وإسعاد الحبيب بشتى الطرق المتاحة أمامه، ويحرص على أن يكون صادقاً معه مهما كلّفه الأمر خاصة وأنه يعلم أن الكذب قد يسبب له خسارة الشريك.
 
برج الثور
 
يتمسّك مولود برج الثور بالصفات الحسنة مثل الصدق والوفاء والإخلاص وذلك من أجل الحفاظ على متانة العلاقة التي تربطه بالشريك، فهو من الأبراج التي تحب بشغف وتعشق الشريك إلى حد الجنون.
 
برج الميزان
 
عندما يقع مولود برج الميزان بغرام شخص يجد فيه كل الصفات التي يبحث عنها في الحبيب يحب بصدق ويفي بكل وعوده للطرف الآخر، فهو لا يُفرط بحبه مهما حصل من مشاكل بل يسعى دائماً لايجاد حل يدفع بالعلاقة إلى الأمام.
 
 
برج السرطان
 
مولود برج السرطان حساس وأقرب إلى المثالية في الحب والعلاقات العاطفية، وبإمكانه تقديم عشق حقيقي صادق أصبح نادراً في أيامنا هذه. صدق مشاعر السرطان وشغفه بالشريك يجعلانه يحارب من أجل من يحب.