6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
6 أبراج هي الأكثر إنفتاحاً على الغير... هل برجكِ منها؟
الإجازة التي يفضلها كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!
LIKES

تبعاً لبرجك... لهذه الأسباب قد تفشل علاقتك العاطفية!

الأربعاء، 21 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
أسباب فشل العلاقة العاطفية لكل برج - أنوثة

يتعامل كلّ برج من الأبراج بطريقة معينة وخاصة مع حبيبه، ما يجعل أسباب فشل العلاقة العاطفية مختلفة من برج إلى آخر. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأسباب التي تؤدي إلى فشل وعدم إستقرار العلاقة العاطفية لكلّ برج، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا.

هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!

برج الحمل: يتمتع مولود العذراء بشخصية مستقلّة جداً ومندفعة للغاية، ما يؤثّر مع الوقت بشكل سلبي على علاقته بالحبيب الذي يفضّل في أغلب الأحيان الإبتعاد عنه والبحث عن شريك أكثر سلاسة.

برج الثور: يشتهر الثور بعناده الملحوظ وصعوبة نسيانه للمواقف السلبية أو الأخطاء التي قد يرتكبها الشريك حتّى ولو اعتذر، ما يجعل علاقتهما العاطفية صعبة وفاشلة في أغلب الحالات.

برج الجوزاء: يكره مولود الجوزاء الإلتزام والروتين ما يجعل بناء علاقة عاطفية جدية معه صعباً نوعاً ما، وغالباً ما تؤدي هذه النقطة إلى فشل العلاقة.

برج السرطان: يسعى السرطان إجمالاً إلى التقرب بشكل مبالغ من الشريك والتدخل بتفاصيل حياته، ما يدفع الحبيب إلى الإنزعاج منه ويؤثّر بشكل سلبي جداً على علاقتهما العاطفية.

برج الأسد: يولي مولود الأسد أهمية خاصة لآرائه وأفكاره التي يصعب أن يتنازل عنها مهما كانت الظروف، ما يزعج الحبيب بشكل ملحوظ ويدفعه أحياناً إلى الإبتعاد عنه وإنهاء العلاقة.

برج العذراء: غالباً ما يسيطر الشك على صاحب برج العذراء ويدفعه إلى التحليل والتفكير بشكل مبالغ، ما ينعكس سلبياً على علاقته بالحبيب ويفشل العلاقة التي تجمعهما.

برج الميزان: يسعى مولود الميزان إجمالاً إلى تغيير شخصية الحبيب وحثّه على القيام بخطوات معينة، وغالباً ما تدفع هذه النقطة الشريك إلى إنهاء علاقته بالميزان.

برج العقرب: على الرغم من إخلاصه الملحوظ غالباً ما يعمد العقرب إلى التدخل الدائم بالحبيب والتقرب الزائد منه، ما يؤثّر سلبياً على العلاقة ويدفع الشريك إلى الإبتعاد عنه بشكل تدريجي.

برج القوس: يعشق مولود القوس المغامرة والإثارة ولا يمكن أن يتّفق أبداً مع الحبيب في حال لم يجاريه في هذا السياق، ويشجعه على البحث عن المغامرات الشيقة.

برج الجدي: لا يمكن أن يثق الجدي بالشريك بسرعة وسهولة وغالباً ما يحتاج وقتاً طويلاً بغية التأكد من إخلاصه، ما قد يؤثّر على العلاقة ويؤدي إلى فشلها التام.

كيف يتعامل كلّ برج من الأبراج مع مشاكله العاطفية؟

برج الدلو: يعتبر تكتم مولود الدلو الملحوظ والمتكرر من الأمور التي تزعج الحبيب، وقد تدفعه أحياناً إلى إنهاء علاقته العاطفية به.

برج الحوت: لمولود الحوت شخصية متطلبة جداً غالباً ما تزعج الحبيب وتدفعه إلى الإبتعاد عنه والبحث عن شريك ذات طباع أكثر سلاسة وليونة.