مجدداً… عمرو دياب يغضب الجمهور بسبب تصرّف غير لائق!
يوميات المشاهير
مجدداً... عمرو دياب يغضب الجمهور بسبب تصرّف غير لائق!
بدون إنسجام… صورة ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو بغياب جورجينا رودريغيز تُشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بدون إنسجام... صورة ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو ب...

فاضحة للغاية... شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان "كان" التي أثارت جدلاً واسعاً!

الثلاثاء، 21 مايو 2024
فاضحة للغاية… شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان “كان” التي أثارت جدلاً واسعاً!

خاب أمل الجمهور من إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان بعد إنتظارها بفارغ الصبر، فأتت معظم آراء الرواد وخبراء الموضة سلبية، كما تعرّضت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل لحملة إنتقادات واسعة بسبب فستانها الجريء والفاضح.

إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان

جاءت إطلالة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد دراماتيكيّة للغاية ومُثيرة للجدل بصورةٍ واضحة حيث كانت إطلالتها فاضحة وكاشفة بشكلٍ كبير عن جسدها لدرجة أنّ النقّاد وصفوا إطلالتها بإنّها مبتذلة للغاية حيث إرتدت فستاناً بقماش شفاف ومبالغ به وأبرز فيه مفاتن جسدها بطريقة جريئة للغاية وغير أنيقة.

وقع خيار بيلا حديد على فستان من قماش الموسيلين الشفاف للغاية كاشفاً عن ثدَيها لتطلّ فيه باليوم السادس من مهرجان "كان"، وهو من تصميم المدير الإبداعي البلجيكيّ أنطوني ڤاكاريلو لصالح دار الأزياء "سان لوران"وتحديداً لمجموعة الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2025. إلا أنّ هذا الخيار أثار حالة من الجدل بسبب أنّ الفستان كان مكشفوفاً بطريقة مبالغ بها وكشفت فيه عن مفاتنها بصورةٍ كبيرة.

نجمات إخترن فساتينهنّ لمهرجان كان السينمائي من مصمّمين عرب

صورة بيلا حديد

نشرت بيلا حديد صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام بالفستان المثير للجدل، فتعرّضت لحملة هجوم من خلال التعليقات على المنشور، لا سيما من العرب الذين يدعمون القضية الفلسطينية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

فكتب أحدهم: "إن حضور مهرجان كان في زمن الحرب والظلم هذا هو علامة واضحة على الأنانية وأسلوب الحياة المادي.. بيلا المسكينة".

في سياقٍ آخر، كانت قد كشفت عارضة الأزياء بيلا حديد عن حياتها الشخصية ودخولها بعلاقة حب جديدة مع حبيبها أدان بانولوس بعد إنتقالها للعيش في ولاية تكساس حيث يجمعهما الحبّ وهواية ركوب الخيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)