اخطاء يرتكبها الزوجان قبل العلاقة الحميمة
حياة زوجية
تجنبي القيام بهذه الأخطاء قبل العلاقة الحميمة
التشابه بين الازواج
حياة زوجية
لماذا يكون الزوجان متشابهان؟

اتبعي هذه الخطوات لتكوني مرتاحة في الليلة الاولى

الخميس، 05 مايو 2016
خطوات للشعور بالراحة في الليلة الاولى

تعدّ الليلة الأولى، من اصعب ما قد يواجه العروس، خصوصاً وانها تجهل ما ينتظرها، لكون هذا الموضوع لا يزال في بعض المجتمعات العربية من المحرمات، ولذلك فقد تحتاج الى بعض النصائح لتمر هذه الليلة بأقل خوف وتوتر، ولذلك اذا كنت مقبلة على الزواج نقدم لك عبر موقع أنوثة بعض الخطوات للشعور بالراحة في الليلة الأولى.

 

نصائح اساسية لليلة الدخلة

 

خطوات للشعور بالراحة في الليلة الاولى

 

هناك العديد من الأمور التي على العروس القيام بها قبل وفي الليلة الأولى لكي تشعر بالراحة وتبعد نها اجواء القلق والتوتر، فعلى العروس قراءة الكثير عن العلاقة الجنسيّة والليلة الأولى لكي تتعرّف جسمها وتكون مدركة فعلاً لما قد يصيبها في تلك الليلة، وما قد تشعر به.

 

ويشدد اخصائيو علم النفس على ضرورة الا تفقد العروس ثقتها بنفسها في هذه الليلة لأن هذا الموضوع هو مفتاح الشعور بالراحة، ولذلك عليها تخصيص الوقت الكافي لها ولتتحضر للعلاقة الجنسية، ان من خلال الاستحمام بالماء الساخن لازالة التشنّج، او من خلال ترطيب الجسم من خلال مرطب ذات رائحة جميلة. وينصح الاختصاصيون بارتداء ملابس داخليّة جذّابة تشعرك بانك اجمل امرأة في العالم.

 

أما إذا كنتِ متعبة فلا مانع من اخبار شريكك بالأمر اذ انه ليس من الضروريّ، أو العيب، أن لا يتمّ الجماع في الليلة الأولى، الا ان الجانب المرح من شخصيتك من شخصيتك لا يجب أن يختفي في هذه الليلة لبل يجب ان يتغلغل الى داخل الأوقات الحميمة للتخفيف من التوتر.

 

اليكِ طريقة اختيار اللانجري الخاص بك لليلة الدخلة

 

وقبل اي علاقة جنسية، لا سيما العلاقة الأولى يجب أن تسير الأمور بشكل سلس ومرونة وبساطة، مع ضرورة ان تكون الأجواء ملائمة ورومنسية لكسر حاجز الخجل ما بينكما، فالشموع هي الحلّ الأنسب لإضفاء جوّ رومانسيّ على الغرفة لا سيما في محيط السرير. وينصح الاطباء باستخدام المرطّب للأماكن الحسّاسة للتحفيف من ألم الجماع على ان يرتكز على تركيبة مائيّة، اضافة الى التنفس جيداً لأن الشهيق والزفير سيخفّفان الألم، ويشعرانك بالإسترخاء والراحة.