شيخ مزيّف في الكويت أوهم 30 فتاة بالزواج ونصب عليهم ما يعادل مليون دولار
حياة زوجية
شيخ مزيّف في الكويت أوهم 30 فتاة بالزواج ونصب عليهم ما...
ماسح أحذية في أسوان يحرق ابنة خالته بعدما فشل في محاولة اغتصابها
حياة زوجية
ماسح أحذية في أسوان يحرق ابنة خالته بعدما فشل في محاول...

ما هي آداب الجماع في ليلة الدخلة؟

الأربعاء، 26 مايو 2021
ما هي آداب الجماع في ليلة الدخلة؟

لا شكّ أن الليلة الأولى بعد الزواج يمكن أن تكون من  الامور التي تقلق الزوجين اللذين يعيشان التجربة الحميمة للمرّة الاولى مع بعضهما. ولكي نساعدكما على تخطي هذه الليلة سنكشف لك اداب الجماع في ليلة الدخلة التي لها تأثير كبير على حياتكما المستقبلية.

أولاً، لا يجب أن تسيطر فكرة أن جماع ليلة الدخلة مهم ويجب أن يطبّق بسرعة فور ذهاب الزوجين الى شهر العسل. فلا للاستعجال! بل يجب ترك الأمور تسير بهدوء حتى يصبح الطرف الآخر جاهزاً، لأنه يجب خوض أول خطوة من حياتهما الزوجية بتوافق وحبّ.

ثانياً، ابتعدا عن الخجل من بعضكما، فالخجل والصمت وعدم التحضير لهذه الليلة هي كلّها عوائق يجب تجاوزها. لكن، بالمقابل، من ناحية العريس فعليه أن يتنبه لاحترام خجل العروس وخوفها من العلاقة الجنسية الاولى، لذا عليه أن يهدئها ويكثر من فترة المداعبة والقبلات، كما عليه أن ويطمئنها ويشعرها بأنه متفهم لما تشعر وأنه سيكون متعاوناً معها.

ما هو التوقيت الأنسب للجماع بعد الولادة؟

ثالثاً، من اداب الجماع في ليلة الدخل، الابتعاد عن الأنانية وامتاع الذات فقط. فلا يجب أن يطبّق أي شخص الأمور التي تمتعه هو على حساب الشريك الآخر. لذا من الأفضل أن يستفسر الزوجان ويتناقشان حول الأمور التي تجذبهما وتعطيهما المتعة التي ترغبان بها من دون إيذاء الشخص الآخر. وفي حال نجح الزوجان بذلك سيصلان حتماً الى الاكتفاء الجنسي في ليلة الدخلة.

رابعاً، لا بدّ من اتمام الاستعدادات الكاملة للجماع، واهمها الاهتمام بالنظاقة الشخصية قبل ممارسة العلاقة الحميمة الذي يعتبر من أهم الخطوات التي يجب القيام بها من قبل الطرفين. أي أنه يجب إزالة الشعر بالكامل من المناطق الحساسة، ومن أجزاء الجسم والتي يمكن ان تسبب النفور وتقلل من رغبة الشريك الآخر الجنسية. كما يمكن ترطيب البشرة وتنعيمها، مع اضافة العطور الجذّابة.