علاج البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
حلول بسيطة تخلّصكِ من مشكلة البشرة الدهنية!
الكولاجين الطبيعي
العناية بالبشرة
هل تبحثين عن مصادر للكولاجين؟ اليكِ ابرزها
LIKES

ما هي الاسرار التي تخفيها النجمات حول جمال بشرتهن؟

الجمعة، 03 مارس 2017
تعليق
أضيفي تعليق
اسرار جمال بشرة النجمات

إن كنت تنظرين الى بشرة النجمات بدهشة وتريدين أن تظهري على غرارهن نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنحقق لك حلمك ونكشف لك اسرار جمال بشرة النجمات لكي تسيري على خطاهن بخاصة من حيث الماسكات الطبيعية والمميزة للبشرة فجربيها من دون تردد. 

ما هي اسرار جمال النجمات العربيات التي يمكن أن تعتمديها انتِ ايضاً؟

- تتمتع النجمة بيونسيه بجمال مميز من خلال بشرتها السمراء النضرة وهي من تجربتها الشخصية تنصح صاحبات البشرة الدهنية استخدام قطع الفراولة كمقشر طبيعي للبشرة وذلك من خلال تدليكها بالفراولة لمدة 5 دقائق ومن ثم تركها على البشرة ل5 دقائق أخرى وشطفها بالماء البارد.

- تيرا بانكس هي من النجمات صاحبات البشرة التي تحمل حبوباً وبرأيها ماسك صودا الخبز هو من أسرع الطرق للتغلب على هذه الآفة إذ يكفي خلط ملعقة منه مع نصف ملعقة من الماء المغلي سابقاً ومن ثم مده على الأماكن التي تحمل الحبوب لمدة ربع ساعة ويشطف بالماء البارد. يكرر هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع.

- آن هاثاواي تنصح صاحبات البشرة الجافة بهرس ثمرة من الموز مع ملعقتين من العسل وملعقة من الماء ومد الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ومن ثم شطفه بالماء الفاتر.

- جيسيكا بيل تلجأ الى ماسك الأفوكادو من خلال هرس حبة من الأفوكادو ووضعها على الوجه بالكامل وتركها الى أن تجف تماماً وممن ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

 إعتني برشاقتك على طريقة النجمات من دون رجيم

- المغنية كاتي بيري تلجأ الى ماسك بياض البيض وزيت اللوز الذي يمنع التجاعيد ويعمل على شد البشرة فيكفي خلط بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة من زيت اللوز لمدة 15 دقيقة ومن ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.