سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميلاده في المغرب!
يوميات المشاهير
سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميل...
طلاق أو عمل جديد… وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها الجديدة!
يوميات المشاهير
طلاق أو عمل جديد... وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها ...

هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها... هل كانت ذاهبة إلى الحرب؟

السبت، 18 مايو 2024
هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها… هل كانت ذاهبة إلى الحرب؟

تفاجأ رواد الإنترنت بإطلالة هنا الزاهد المخيفة برفقة الممثل المصري هشام ماجد من كواليس تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وبدأ الإثنان بلباس غريب وصادم وكأنهما في حرب. 

اطلالة هنا الزاهد المخيفة

إستذكرت الممثلة المصرية هنا الزاهد بعض المشاهد من فيلمها "فاصل من اللحظات اللذيذة" وشاركتها مع جمهورها، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور من كواليس العمل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وعلّقت النجمة على المنشور بتعليق صغير قالت فيه: "في عالم آخر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

وظهرت هنا مرتدية ملابس حرب مرعبة مع القفازات السوداء وجهها الملطخ بالفحم وتحمل الأسلحة بيديها، وكذلك هشام ماجد ظهر بالستايل نفسه. وأثار هذا الظهور حالة من الرعب والصدمة بين المتابعين الذين علقوا: "يا رب دخلك اي دا"، "مش لايقة عليكي القساوة يا هنا". وهناك قسم آخر عبّر عن إعجابه الكبير بالفيلم الذي عرض في شهر ابريل بالتزامن مع عيد الفطر 2024.

تفاصيل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

نشير إلى أن أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تدور حول زوجان يواجهان مشكلات كثيرة في حياتهما وتجمعهما الصدفة بموقفٍ طريف، ريضطّران على إثره لأخذ فاصل من مشكلاتهم ويعيشون أجواء من السعادة والبهجة. وشارك في بطولة الفيلم: هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد وغيرهم من الممثلين المصريين، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب.

بالفيديو... هل ستتزوّج هنا الزاهد قريباً بعد إنفصالها عن أحمد فهمي منذ ستة أشهر؟

وحقّق الفيلم في المملكة العربية السعودية إيرادات عالية بلغت حوالي 4.5 مليون دولار. كما حقّق في مصر إيرادات بلغت 52,647,620 جنيه مصري، بينما حقّق 1,080,466 دولار في الإمارات العربية المتّحدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go Media (@gomediatv)