زوجي فتّش جوالي – أنوثة
حياة زوجية
ما الذي يمكن أن يدفع زوجك للتفتيش بجوّالك؟
نصائح مهمة للتعامل مع الزوجة العصبية والتي لا تحترم زوجها تجدها في التالي
حياة زوجية
زوجتك عصبيّة ولا تحترمك؟ هذا ما يجب أن تفعله!
LIKES

كيف تتعاملين مع زوجك عندما يحلف كثيراً بالطلاق؟

السبت، 20 يونيو 2020
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمة للتعامل مع زوجك الكثير الحلف بالطلاق تقدمها لك أنوثة في التالي

يعمد بعض الأزواج إلى الحلف المتكرر بالطلاق عندما يغضبون بشدّة ويواجهون بعض المشاكل مع زوجاتهم، ما يؤثّر بشكل سلبيّ جداً على العلاقة ويخلق نوعاً من النفور والتوتر بين الطرفين. فإذا كنت تواجهين هذه الحالة مع زوجك، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستفيدك في هذا السياق.

ما الذي يدفع الزوج لاهانة زوجته؟

أولاً، ادع زوجك في المرحلة الأولى إلى حوار هادئ وصريح تسألينه من خلاله عن الأسباب التي تدفعه إلى الحلف المتكرر بالطلاق وإشرحي له حساسيّة هذا الموضوع وتأثيره السلبي على نفسيتك، ما سيحثّه على إعادة التفكير بموقفه وتصرفاته المتسرعة والغير مدروسة تجاهك.

ثانياً، تفادي تماماً الجدال مع زوجك أو مواجهته وتبادل العتب والتهم معه عندما يحلف بالطلاق، إذ قد تحفّز هذه الخطوة إنفعاله وغضبه بشكل ملحوظ وتعزز تلقائياً الخلاف بينكما ما قد يدفعه إلى إتخاذ قرارات متسرعة ومتهورة تخصّ علاقتكما الزوجية.

ثالثاً، حاولي تهدئته قدر المستطاع عندما ينفعل ويحلف بالطلاق ولا تترددي أبداً بتغيير الموضوع أو حتّى إثارة بعض الأخبار والمواضيع الفكاهية والمسلية. ولهذه الخطوة دور ملحوظ في الحدّ من غضبه وإنفعاله، وغالباً ما تساعده على نسيان الخلاف وإستعادة حالته الطبيعية.

هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج؟

رابعاً، لا تترددي بالإبتعاد عنه ولو قليلاً ولساعات محدودة عندما ينفعل بشكل ملحوظ ويحلف بشكل متكرر بالطلاق تفادياً لخلاف أكبر بينكما، ثمّ عودي وتقرّبي منه بشكل تدريجيّ وسلس عندما يهدأ تماماً ويتخطّى نوبة غضبه.