أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!
امومة
أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!
أفكار في غاية الروعة لتزيين المنزل عند استقبال المولود الصبي!
امومة
أفكار في غاية الروعة لتزيين المنزل عند استقبال المولود...

من أكثر الجرائم رعباً... أمّ تركت ابنتها الرضيعة لوحدها عشرة أيام للذهاب في اجازة!

الإثنين، 27 مايو 2024
من أكثر الجرائم رعباً… أمّ تركت ابنتها الرضيعة لوحدها عشرة أيام للذهاب في اجازة!

سمعنا من قبل بحوادث إهمال أمّ لأطفالها، ولكن لأوّل مرة نسمع عن ام تركت ابنتها لوحدها للذهاب في اجازة، مما أدّى إلى وفاة الرضيعة بسبب الجوع والجفاف، فبماذا حكمت المحكمة؟.

ام تركت ابنتها لوحدها للذهاب في اجازة

حكمت المحكمة الأميركية على السيدة كريستيل كانديلاريو البالغة من العمر 32 عاماً بالسجن المؤبد من دون إمكانية الإفراج بعد إعترافها بالذنب في وفاة ابنتها الرضيعة. وتمّ إعتقال كريستيل في شهر يونيو عام 2023، بعد أن قالت الشرطة إنّها تخلّت عن ابنتها بهدف قضاء عطلة في ولايتَي "ميشيغان" و"بورتوريكوط لمدّة عشرة أيام.

وأكّدت الإدعاءات أنّ الطفلة الرضيعة كانت شديدة الجفاف في وقت الوفاة وعُثر على جثّتها في سرير ملوّث بالبول وبالبراز، وذلك بحسب ما تداولته الصحف العالمية. وبعد كشف الجريمة، إعترفت كريستيل  كانديلاريو بتهمة القتل العمد وبتهمة تعريض الطفلة للخطر.

ومنذ أسابيع، حكم القاضي "براندن شيهان" أيضاً على الأم المجرمة بالسجن لمدّة ثماني سنوات بتهمة تعريض الطفلة للخطر لتكون محكومة بالحبس معاً مع حكم السجن المؤبد بسبب قتل الرضيعة عمداً.

"سفاحة الرضع"... جريمة مروّعة في بريطانيا منذ سنوات يصدر حكمها اليوم

"أسوأ موت بشع يُمكن تصوره"

خلال الجلسة المحاكمة، تحدّثت والدة كريستيل عن حياة ابنتها المضطّربة. وقالت لابنتها المتهمة: "أحبّك كثيراً… أنا آسفة لعدم إكتشاف ما كنت ستصبحين عليه لم أستطع رؤية قلبك لم أرَ الفوضى التي كنتِ تعيشينها"، وطلبت من القاضي التقدير لابنتها قائلة إنّها تُعاني من مرض عقليّ غير مُعالج أثّر على حكمها.

ووصف رئيس الشرطة التحقيقيّة والطبيب الشرعيّ الذي أجرى تشريح جثة الطفلة القضية بأنّها الأكثر رعباً في حياتهم المهنيّة. وعندما أعلن القاضي حكمه، قال: “العلاقة بين الأمّ والطفل هي واحدة من أنقى العلاقات وأقدسها بين البشر... إنّها علاقة تقوم على الحبّ والثقة والحماية الثابتة"، وأضاف: "ومع ذلك، في خيانة صادمة للثقة الأساسية إرتكبت فعلاً خيانةً قصوى تاركة طفلتك خائفةً وحيدةً، غير محمية لتتعرّض لما سمعت أنّه أسوأ موت بشع يُمكن تصوره".