نسخة طبق الاصل… الجمهور حائر بين أحمد حلمي وابن شقيقه!
يوميات المشاهير
نسخة طبق الاصل... الجمهور حائر بين أحمد حلمي وابن شقيق...
الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان “كان” السينمائي والجمهور ينتقده!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يستلم جائزة في مهرجان "كان" السينمائي والج...

الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل... يتحدّث عن مشاعر الأبوة والحياة الزوجية بعيداً عن السياسة والأزمات!

الثلاثاء، 28 مايو 2024
الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل… يتحدّث عن مشاعر الأبوة والحياة الزوجية بعيداً عن السياسة والأزمات!

بعيداً عن السياسة، ظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمظهرٍ مختلف تماماً عن إطلالته السابقة حين تحدّث عن عائلته وشعوره بإنتظار مولوده الأوّل في تصريحات تلفزيونية بدا فيها متأثّر جداً ومليء بالمشاعر والحنية، كما كشف عن أمور وأسرار للمرة الأولى أثارت تفاعلاً كبيراً بين النشطاء على الانترنت.

تصريحات الامير الحسين عن حياته الزوجية

عبّر الأمير الحسين بلقائه يومالأول من أمس على قناة "العربية" عن حماسه الكبير وزوجته الأميرة رجوة آل سيف بقرب قدوم مولودهما الأوّل، وقال: "كل شيء سيتغيّر مع الأولاد". كما تحدّث الحسين عن علاقته برجوة التي وصفها بأنها "نعمة كبيرة" وعن زواجه الناجح: "الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً.. رجوة هادئة وظلّها خفيف وطيبة المعشر"، وأضاف: "كما أنّ لديها صديقات في الأردن منذ زمن... لذلك هي معتادة على البلد وهذا سهّل عليها كثيراً".

وعن توقعاته لشعور الأبوّة، علّق: "لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقّع لكن الحمد لله متحمّسون والأهل متحمسون أيضاً... الوالدة بدأت بشراء حاجيات الطفل منذ أسابيع... إن شاء الله إنّها مرحلة جميلة".

وعلى الصعيد الشخصي، كشف ولي العهد الأردنيّ أن رياضة كرة القدم هي الهواية المفضلة بالنسبة إليه، وأشار إلى أنه يتابع رياضة الفنون القتالية المختلطة بالإضافة إلى الملاكمة". وردّ الحسين على سؤال فريقه المفضل محلياً وإقليمياً بالفوتبول، قائلاً: "أعتقد أن الناس تعرفها"، بإشارة منه إلى أنه يشارك جمهوره الإلكتروني أراءه بالرياضة.

بإطلالة كاجوال... شاهدوا أول ظهور للأميرة رجوة آل سيف بعد إعلان حملها

رأي الامير الحسين عن أحداث غزّة

حول ما يجري في قطاع غزة ورفح، قال ولي العهد الأردني: "نحن نُتابع أحداث غزّة بغضبٍ وبألمٍ وبصدمةٍ... بدءاً من سيّدنا وإنتهاء بأي واحد في الشارع... كلنا عندنا نفس الشعور".

وفي سياق آخر، قال الحسين أنّ إقتصاد بلاده خسر مليارات الدولارات بسبب إنقطاع الغاز المصريّ وإغلاق الحدود مع سوريا، معتبراً أنّه "لا توجد دولة مرّت بظروفٍ مثل الأردن ولأسبابٍ خارجةٍ عن إرادتها وتجاوزتها بسلام".