موضة الاحزمة لخريف 2016
موضة كل يوم
تميز وأناقة في موضة الأحزمة لخريف 2016
New York Fashion Week SS17
موضة كل يوم
أسبوع الموضة في نيويورك عرض متألق لأناقة ربيع 2017

اليك هذه القواعد لتنسيق الملابس للجامعه

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
تنسيق ملابس للجامعه

للخروج الى الجامعة أنت بحاجة لأن تكوني مرتاحة مع الملابس التي تختارينها، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية تنسيق ملابس للجامعه.

 

حوّلي ملابسك البسيطة إلى قطع ملفتة وراقية

 

اختاري الملابس البسيطة

 

لخروجك الى الجامعة أنت لست بحاجة للتأنق وإلا أصبحت مغايرة عن الجو العام الذي يسود بين الطلاب والذهاب للجامعة لا يستدعي منك التأنق للفت الانظار بل يمكنك أن تكوني على الموضة من خلال اختيار ملابس بسيطة مناسبة توفر لك الراحة ويمكنك أن تضيفي اليها الوشاح الناعم أم القبعة المميزة لإطلالة مختلفة.

 

الجينز هو الخيار الأول

 

يمكنك أن تنسقي قطع الجينز الموجودة في خزانتك من أجل ارتدائها الى الجامعة وستكونين كل يوم متجددة لأن هذه الإطلالة لا تبقى على حالها بل من خلال تغيير القميص أو الجاكيت ستبدين بإطلالة جديدة. يمكنك أن ترتدي الجينز الأزرق أو الأسود أو الأبيض مع تي شيرت بألوان مختلفة أو مع قميص بأزرار تختارينه ونسقي للإطلالة جاكيت تتناسب معها.

 

ابتعدي عن الازياء الضيقة

 

التنانير القصيرة أو الأزيا الضيقة ليست مناسبة لإطلالة الجامعة ولن تريحك خلال اليوم لذلك تجنبي ارتداءها اليها واتركيها للمناسبات التي تخرجين فيها مع الأصدقاء.

 

السروال الفضفاض

 

من الممكن أن يكون السروال الفضفاض بديل الجينز على الجامعة لأنه مريح ويتماشى مع جميع أنواع القمصان وألوانها لذلك حاولي أن تجربي ارتداءه بطريقة مريحة مع الحذاء المناسب له.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

الأكسسوارات

 

اختاري الأكسسوارات بعناية الى الجامعة فاجعليها تتناسب مع الملابس الكاجوال كالعقود والأساور الملونة ويمكنك أن تنسقيها مع الأحزمة والحقائب كتلك الجلدية مثلاً لإطلالة متكاملة.