خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ… من هو؟
يوميات المشاهير
خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ... من ه...
بيرك اوكتاي ويلديز تشاغري مع إبنتهما في الصور الأولى لها… شاهدوها!
يوميات المشاهير
بيرك اوكتاي ويلديز تشاغري مع إبنتهما في الصور الأولى ل...

بعد مشاجراتها مع النجمات... الجمهور يمنح حارسة الأمن في "كان" لقب "نجمة المهرجان"!

الإثنين، 27 مايو 2024
بعد مشاجراتها مع النجمات… الجمهور يمنح حارسة الأمن في “كان” لقب “نجمة المهرجان”!

أمرٌ مثير للغاية لاحظه الجمهور في مهرجان كان السينمائي هذا العام ويعدّ سابقة من نوعه، وهو شجار حارسة الامن الشهيرة مع عدد من النجمات على السجادة الحمراء في المهرجان، مما أثار ضجّة كبيرة على الصفحات الإلكترونية وإستهزاء البعض من هذه الواقعة الغريبة. 

حارسة الامن الشهيرة في مهرجان كان

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب "نجمة المهرجان" على إحدى حارسات أمنه بعد أن تمّ تداول مقاطع فيديو قصيرة لأربع مشادات واجهتها الشابة مع نجمات حضرنّ المهرجان وهنّ: الممثلة كيلي رولاند، الممثلة الدومينيكية وملكة الجمال ماسيل تافيراس، المغنيّة الكوريّة يونا ونجمة أخرى لم تحدّد هويتها.

وبحسب الفيديوهات المتداولة، حاولت الحارسة إستعجال الفنانات للصعود على درج Red Carpet، كما منعتهن من الوقوف لدقائق أمام عدسات الكاميرات المنتشرة في المكان لإلتقاط الصور وإستعراض إطلالاتهن الفخمة.

أربع مشاجرات لحارسة الامن 

كانت الفنانة الأميركيّة كيلي رولاند أولى الشخصيات التي تشاجرت الحارسة، إذ ظهرت بإحدى الفيديوهات وهي تُشير بإصبعها بغضبٍ بوجه العاملة، وأشارت تقارير إخبارية أنّها إنزعجت من الحارسة التي حاولت أن تستعجلها لصعود الدرج، بينما كانت تلوّح بيدها للمصورين والجماهير.

وأيضاً، إنتشر مقطع مشادة أخرى للحارسة مع النجمة الدومينيكيّة ماسيل تافيراس التي كانت تحاول إستعراض فستانها الذي طُبعت عليه صورة يسوع المسيح لكن الحارسة منعتها من ذلك، مما دفع الممثلة إلى توبيخها ودفعها بقوّة بشكلٍ مباشر.

أمر صادم حصل في مهرجان "كان"... شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن!

كما رصدت الكاميرات حارسة الأمن وهي تستعجل المغنية الكوريّة يونا من فرقة SNSD وتمنعها من التلويح للكاميرات وسط ردة فعل مسالمة للمغنية الكورية التي دخلت الى قاعة المسرح بدون إعتراض.

وتعاركت الحارسة مع شخصية غير معروفة في العالم العربي، حاولت الوقوف على السجادة الحمراء لفترة طويلة لكن العاملة أمسكت بها وحاولت منعها وعندما أفلتت منها توّجه حرّاس آخرين لدعمِ زميلتهم.

وهذا ما تفاعل معه رواد الانترنت من كافة أنحاء العالم وتباينت الآراء حول من دعم موقف حارسة الأمن وأكّد أنها تقوم بواجبها وبالتعليمات الموجهة لها، وبين من إنتقدها واتهمها بالعنصرية وعدم إحترام النجوم.