نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية… فكيف واجهت الأمر؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية......
ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!
يوميات المشاهير
ردّة فعل جنيفر لوبيز على سؤال الإنفصال يفضح كل شيء!

أمر صادم حصل في مهرجان "كان"... شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن!

الخميس، 23 مايو 2024
أمر صادم حصل في مهرجان “كان”… شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن!

حدث غريب حصل في مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين وهو شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن والذي أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّر الفيديو المتداول الترند في عدّة دول بالعالم، فما الذي حصل؟.

شجار في مهرجان كان السينمائي

أثناء مرور النجمة العالمية كيلي رولاند على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان "كان"، دخلت الفنانة في مُشاجرة قوية مع حارسة الأمن، ما أثار تفاعلاً واسعاً  بين رواد السوشيل ميديا بعد تداول العديد من الفيديوهات التي توثّق الشجار.

وكما ظهر بالمنشورات المتداولة، أثناء صعود كيلي الدرج والتوجّه إلى المسرح، يبدو أنّ حارسة الأمن رفعت ذراعها لإبعادها عن الجمهور، وليس من الواضح تماماً ما الذي حدث مع مغنيّة "Destiny's Child"، لكن تقارير موقع "الصفحة السادسة" قالت إنّ كل ما حدث لم يكن جيّداً بالنسبة لرولاند التي إستدارت على الفور لمواجهة الحارسة. 

سبب الشجار مجهول!

لم يتمّ معرفة تفاصيل سبب حصول ذلك بل إلتقطت عدسات الكاميرات لقطات للنجمة البالغة من العمر 43 عاماً وهي توبّخ الشابة وترفع إصبعها بوجهها لتنبّهها، وظهرت كيلي مرتدية فستاناً أحمر وإعتمدت لوك شعر جديد باللون الأشقر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lace -wigs - brésiliennes - coiffure femmes - hommes - enfants (@yolandahairparis)

نذكر أنّ آخر أعمال النجمة كيلي رولاند فيلم "Mea Culpa" الذي عرض على منصة "نتفليكس" وشاركت ببطولته الممثلة تريفانتي رودز وهو من إخراج تايلر بيري. وتدور قصّته حول محامية تعاني من زواج تعيس وتجد نفسها منجذبة لفنان متّهم بقتل صديقته.

بين السجادة الحمراء والفستان رسالة فلسطينية غامضة من كيت بلانشيت في مهرجان "كان" السينمائي!

مهرجان "كان" يتنافس فيه هذه الدورة 22 فيلماً على السعفة الذهبية ومن بين الأفلام التي تضمّها القائمة "The Apprentice" للمخرج علي العبّاسي، "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فرد كوبول، "The Shrouds" للمخرج ديفيد كروننبرغ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kelly Rowland (@kellyrowland)