هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة الملاكمة؟
يوميات المشاهير
هل إعتزلت دنيا سمير غانم التمثيل وتوجّهت إلى حلبة المل...
أمر صادم حصل في مهرجان “كان”… شجار بين النجمة كيلي رولاند وحارسة الأمن!
سينما ومسلسلات
أمر صادم حصل في مهرجان "كان"... شجار بين النجمة كيلي ر...

نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية... فكيف واجهت الأمر؟

الخميس، 23 مايو 2024
نادين نجيم تتعرّض للبلاغات على حساباتها الإلكترونية… فكيف واجهت الأمر؟

كشفت النجمة نادين نجيم عن بلاعات على حساباتها الإلكترونية وأنها تتعرّض لها بهدف إغلاقها والتأثير عليها وعلى عملها. وكان للممثلة اللبنانية تعليق ناري ولاذع كردّ على من هم وراء هذه الحملة المشنّة ضدّها.

بلاغات على حسابات نادين نجيم

ردّت نادين نسيب نجيم عبر صفحتها الخاصة على منصة "أكس" بشكلٍ واضح وصريح على من يقوم ببلاغات، وقالت:”الكثير من الكراهية... الإبلاغ عن حساباتي للتأثير على الوصول والمشاركة، أمر قاسٍ للغاية"، وتساءلت: "ما الفائدة من إيذاء عملي إذا كنتُ أقوم بعملي الخاصّ؟".

وتفاعل الرواد مع تصريح نادين الجريء وتباينت الآراء حوله، فالبعض دعم رأيها ورفض هذه الحملة ضدها، فيما القسم الآخر إنتقدها وتمنى إغلاق حساباتها الإلكترونية، فقالت ناشطة على أكس: "الود ودهم يانادين تجلسين بالبيت وماتكوني بهذا النجاح مستمرين في الحرب.. خليك قوية زي ماعرفناك والله معك". وكتبت أخرى: "الله يعينك ويحميك ويقويك على هيك قلوب سودة ونوايا خبيثة الحقد والغيرة امراض نفسية مابيعرفو غير الأذى بس الله معك وينصرك عليهن".

نادين نجيم تردّ على الجرّاح التجميل الفرنسي

من جهة أخرى، ردّت نادين نجيم على فيديو الجراح التجميلي الفرنسي فيفيان موريس الذي إنتقد عملياتها التجميلية وأعطاها نسبة 2 من 10، مما أثار جدلاً واسعاًبين الرواد، فخرجت نجيم عن صمتها وكتبت عبر حسابها في منصة أكس: "ما حدا كان سامع فيه... ولو ما جاب سيرتي وسيرة كم حدا عليهم القدر والقيمة... كيف بدك يكون شاطر؟".

جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!

وكانت قد كتبت تغريدة أخرى، قالت فيها: "الحكيم الشاطر بفرجي شغله قبل و بعد بشكل مهني و محترم وبركز بشغله اله و هو شو عامل بحياته حتى يثبت انه هو حكيم شاطر و قادر يفيد غير هيك بيكون تجاري همه الترند و يعمل اسم و ترويج دون المستوى بس المضمون صفر".

وأضافت: "لاحظوا كل الاطباء المحترمين و المهمين حول العالم يلي عندن حسابات على السوشل ميديا بيحكوا عن شغلهم و ما يجيبوا سيرة حدا وبخلوك تنغرم و تقتنع بشغلن وعندن مهنية".